تردد القنوات

تردد قناة الرقية الشرعية

نوضح الآن تردد قناة الرقية الشرعية للمتابعين من مختلف أنحاء العالم مع منصة يلا اسأل، حيث يبحث عنها الكثيرون لمتابعة المحتوى المميز الذي تقدمه للمتابعين، كما يًفضل العديد من الأشخاص متابعتها لعلاج المس والسحر والحسد الذي يصيبهم، وذلك بسبب تقديمها برامج دينية مميزة توضح فيها طريقة استخدام القرآن الكريم في العلاج.

تردد قناة الرقية الشرعية على النايل سات

يتم ضبط تردد قناة الرقية الشرعية على النايل سات عن طريق ضبط البيانات التالية:

القمر الصناعينايل سات
التردد11353
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ5/6
الجودةSD

نبذة عن قناة الرقية الشرعية

تُعد قناة الرقية الشرعية واحدة من أفضل القنوات الدينية، والتي تقوم ببث محتواها من داخل دولة الأردن، حيث يوجد المقر الرسمي لها فيها، كما تختص هذه القناة بعرض البرامج الدينية المتنوعة والهادفة، بالإضافة إلى ذلك فهى تهتم بتقديم برامج توضح كيفية استخدام القرآن الكريم وكذلك السنة النبوية في العلاج.

والجدير بالذكر أن العديد من المشاهدين يبحثون عن هذه القناة لمتابعتها من مختلف الدول العربية، وذلك بسبب محتواها الذي يساعدهم في العلاج من السحر والمس وكذلك الحسد، وتتميز هذه القناة بعرض محتواها بصورة متواصلة على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشويش.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
المانع وش يرجعون .. أصل ونسب عائلة الغنامي ومن وين!
التالي
المنيف وش يرجعون .. أصل ونسب عائلة المنيف ومن وين!

اترك تعليقاً