جوالات و شبكات

تحويل موجود سوا

تحويل موجود سوا

تحويل موجود سوا التي تعتبر واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية STC للمستخدمين، والتي تعتبر المشغل الأول في مجال الاتصالات بالمملكة العربية السعودية، وتعمل الشركة من خلال ما توفره من أكواد، وأرقام خاصة بخدمة العملاء، على تلبية احتياجات المستخدمين في كل وقت وفي أي مكان، ومن خلال منصة يلا اسأل نتعرف على أهم المعلومات عن خدمة موجود سوا وطريقة الاستفادة من الخدمة.

تحويل موجود سوا

يبحث الكثير من المستخدمين عما يتعلق بخدمة تحويل موجود سوا، والتي تقدمها شركة الاتصالات السعودية ضمن خدمات أخرى عديدة ومختلفة، حيث:

  • يستطيع المستخدم بعد تفعيل خدمة موجود سوا، أن يعرف كل التفاصيل المتعلقة بالمكالمات أو الاتصالات التي وردت إليه، في حال غلق الجوال، أو كونه خارج نطاق التغطية.
  • توفر الخدمة للمستخدم إمكانية الحصول على رسالة قصيرة، والتي تحتوي على أهم التفاصيل الخاصة بالأرقام التي حاولت الاتصال به، حيث تعلمه برقم المتصل، ووقت الاتصال، علاوةً على عدد المرات التي حاول فيها الاتصال برقم المستخدم.
  • تمتاز هذه الخدمة بإمكانية إطلاع المستخدم على جميع الأرقام الواردة، سواءً في حال غلق الهاتف، أو تواجده خارج نطاق التغطية.

كيف افعل خدمة موجود stc  

يستطيع المستخدم الاستفادة من تحويل موجود سوا، وتفعيل الخدمة باستخدام الهاتف الجوال بكل سهولة، وذلك عن طريق الكود الموحد الخاص بالخدمة، والذي أعلنت عنه شركة الاتصالات السعودية من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، حيث يتمكن المستخدم من إرسال الكود: *62*4000# للاشتراك على الفور في الخدمة.

كذلك يتمكن المستخدم من الغاء خدمة موجود سوا، وذلك من خلال الاتصال بالكود التالي: #62#.

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا
التالي
الأزوري وش يرجع

اترك تعليقاً