جوالات و شبكات

باقات زين المفوترة

باقات زين المفوترة هي مجموعة من الباقات التي تقدمها شركة زين السعودية للعملاء الذين يرغبون في الاشتراك في خدمات الاتصالات المفوترة، وتتميز هذه الباقات بمجموعة متنوعة من المزايا، بما في ذلك دقائق محلية ودولية وإنترنت غير محدود بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المزايا الأخرى، مثل خدمة العملاء الحصرية وخدمة التخصيص، وهنا من خلال منصة يلا اسأل سوف نوضح جميع التفاصيل.

باقات زين المفوترة

تقدم زين السعودية مجموعة متنوعة من باقات زين المفوترة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، وتتنوع هذه الباقات من حيث السعر والمميزات التي تقدمها.

ومثال على هذه الباقات هي باقات شباب زين المفوترة وهي موضوع حديثنا اليوم، وهذه الباقات مخصصة للشباب الذين يبحثون عن باقات ذات قيمة رائعة، حيث تقدم لهم هذه الباقات دقائق محلية ودولية و انترنت غير محدود.

باقة زين المفوترة شباب 59 

هي باقة مخصصة لعملاء زين من ذوي الاحتياجات المخفضة للاستخدام، وتتضمن الباقة على دقائق مكالمات محلية لكل الشبكات، وانترنت بيانات لمواقع التواصل الاجتماعي، وانترنت بيانات لجميع المواقع، وذلك بسعر 67.85 ريال شهريًا بالضريبة، وهذه كافة التفاصيل:

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
باقات زين بلا حدود
التالي
تفعيل واتساب موبايلي

اترك تعليقاً