المملكة العربية السعودية

الاستعلام عن نطاق المنشأة السعودية

الاستعلام عن نطاق المنشأة السعودية

الاستعلام عن نطاق المنشأة السعودية خدمة إلكترونية دشنت من قبل وزارة العمل السعودية لمالكي المؤسسات والشركات داخل البلاد، وللوافدين بهدف تعريفهم بالتفاصيل الدقيقة لنطاق المنشأة من حيث عدد العاملين فيها ونسبتهم سواء كانوا سعوديين أم وافدين طبقًا لتقسيمة ألوان النطاقات التي حددتها الوزارة “أخضر، أصفر، أحمر”؛ لذلك تستعرض لك منصتنا “يلا اسال” خطوات معرفة نطاق المؤسسة داخل البلاد عن طريق رقم الهوية أو رقم الحدود.

الاستعلام عن نطاق المنشأة السعودية 

هي أحد الخدمات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة العمل بهدف التسهيل والتيسير على أصحاب الشركات والمنشأت، والعاملين فيها للانتهاء من إجراء جميع المعاملات الحكومية بضغطة زر واحدة كما تسهل عليهم اتخاذ قرار تجديد رخصة العمل من عدمه بناء على لون النطاق الذي تنتمي له المؤسسة.

سهلت وزارة العمل طريقة الاستعلام عن نطاق المؤسسة سواء عن طريق رقم الحدود أو رقم الهوية أو رقم الإقامة  تنفيذًا لجهود الحكومة السعودية على تحقيق رؤية المملكة 2030 في التحول الرقمي لكافة الخدمات الحكومية.

خطوات الاستعلام عن نطاق المنشأة السعودية برقم الهوية

يستطيع أي مالك شركة أو مؤسسة معرفة نطاقها من خلال الاعتماد على خدمة الاستعلام عن نطاق المنشأة السعودية الإلكترونية من خلال إجراء هذه الخطوات البسيطة:

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم المخالفه السعودية
التالي
الاستعلام عن الاجازات المرضية السعودية

اترك تعليقاً