المملكة العربية السعودية

الاستعلام عن موظف وافد وزارة العمل السعودية

الاستعلام عن موظف وافد وزارة العمل السعودية أصبحت من الخدمات الإلكترونية المهمة لأي كفيل أو صاحب عمل بالمملكة، فمن خلال مكتب العمل استعلام عن وافد يستطيعون معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالعامل الوافد بالبلاد والتأكد من مسألة عيشه داخل الأراضي السعودية بصورة شرعية دون الحاجة إلى زيارة أي مكتب تابع للوزارة؛ لذلك نستعرض من خلال موقعنا يلا اسال كيفية معرفة حالة موظف وافد بالمملكة عن طريق وزارة العمل برقم بطاقة الإقامة.

الاستعلام عن موظف وافد وزارة العمل السعودية

دشنت وزارة الحكومة السعودية هذه الخدمة لأصحاب الكفالة والشركات بالبلاد التي تمكنهم من معرفة حالة بقاء الموظف الوافد بالبلاد بصورة شرعية، والعديد من التفاصيل الخاصة بإقامته داخل البلاد من خلال ضغط زر فقط دون الحاجة إلى زيارة أي مكتب من مكاتب وزارة الموارد البشرية.

وتعد خدمة الاستعلام عن موظف وافد بالمملكة هي أحد الخدمات الإلكترونية التي أدرجتها الحكومة السعودية ضمن خطتها للتحول الرقمي في جميع الخدمات الحكومية تحقيقًا لرؤية المملكة 2030. 

خطوات الاستعلام عن موظف وافد وزارة العمل السعودية برقم الإقامة

أتاحت وزارة الموارد البشرية المعروفة سابقًا ب”وزراة العمل” للكفيل أو صاحب العمل خدمة الاستعلام عن وافد برقم الإقامة عن طريق اتباع هذه الخطوات:

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن رسوم رخصة العمل السعودية
التالي
الاستعلام عن بلاغ هروب سائق خاص السعودية

اترك تعليقاً