تردد القنوات

افضل تردد لضبط النايل سات

يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن افضل تردد لضبط النايل سات لذلك ستعرض منصة يلا اسأل أفضل وأقوى ترددات لضبط القمر الصناعي نايل سات، حيث يعتبر من أفضل الأقمار الصناعية لثبات اشارته وبثه لقنوات متعددة تتعدى 1000 قناة من القنوات الرياضية والدينية والافلام والمسلسلات وغيرها مما يناسب جميع الأذواق فتابعونا.

معلومات عن القمر نايل سات

يعد القمر الصناعي نايل سات هو الأساس في العالم العربي، حيث يعتبر واحدًا من أكبر الأقمار الصناعية في المدار ويتساوى في الحجم مع القمر الأوروبي هوت بيرد  وهذه بعض المعلومات عنه:

  •  تبث العديد من الدول في قارتي آسيا وأفريقيا عن طريق هذا القمر، وتتضمن الباقات العديد من القنوات التي تغطي جميع الأنواع بما في ذلك الأفلام العربية والأجنبية والدراما والأطفال والمسلسلات والرياضة والدين.
  •  يحتوي نايل سات على ما يقرب من ألف قناة مجانية تعمل بكفاءة، بينما توجد خمس قنوات فقط تعمل بنظام الشيرنج وهي قنوات ART السعودية.
  • يدور قمر نايل سات في مدار يبعد 7 درجات غربًا، ويمكن استقباله على اليمين من قمر Hotbird وعلى اليسار من قمر Amos، حيث يقع بالقرب جدًا من قمر Amos، ويمكن استقبالهما على طبق واحد للاستمتاع بجميع قنوات نايل سات و Amos.
  • يتوفر على قمر نايل سات 97 تردد تبث من خلالها  في حدود 1006 قنوات، وجميع القنوات مفتوحة باستثناء 5 قنوات تعمل بنظام الشيرنج، وقناة واحدة تعمل بنظام BESS.

افضل تردد لضبط النايل سات

يتطلب ضبط قمر نايل سات اختيار تردد قوي لتلقي الإشارة بشكل جيد، وإليك أقوى ترددات لضبط نايل سات وتلقي جميع القنوات بنجاح، بما في ذلك أقوى تردد نايل سات لعام 2023:

القمر الصناعينايل سات
التردد12053 – 12054
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي
معامل تصحيح الخطأ⅚ 

وهذ تردد آخر :

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة سهر هندي
التالي
تردد قنوات انمي

اترك تعليقاً