الإمارات

الاستعلام عن الفيزا الامريكية في الإمارات 2023

الاستعلام عن الفيزا الامريكية في الإمارات ، يبحث الكثير من المواطنين بدولة الإمارات عن طريقة الحصول على فيزا أمريكا فهي تستخدم لأغراض متعددة، ومن أهم تلك الأغراض استخدامها كفيزا سياحية،وسوف نتعرف من خلال منصة يلا اسأل على طرق الاستعلام عن الفيزا الأمريكية في الإمارات.

وذلك لأنه يلجأ الكثير من المواطنين بدولة الإمارات لاستخراجها، لقضاء العطلة بالولايات المتحدة، وزيارة سواء الأصدقاء أو الزيارات العائلية، أو الذهاب لها للدراسة، للحصول على الفيزا هناك بعض الإجراءات، والتي قامت بوضعها وزارة الخارجية الأمريكية، وكل من يرغب بالسفر للولايات المتحدة الأمريكية، بأي غرض لابد من تتبع الإجراءات.

الاستعلام عن الفيزا الامريكية في الامارات

لابد من اتباع بعض الخطوات اللازمة للحصول على فيزا امريكا، ثم الحصول على دراسة مميزة بأمريكا أو رحلة سياحية رائعة، وتلك الخطوات تتلخص فيما يلي:

أولا: الأوراق المطلوبة للحصول على الفيزا

  • تسجيل البيانات الشخصية بنموذج استمارة طلب الفيزا للأشخاص الغير مهاجرين من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للسفارة الأمريكية، من خلال هذا الرابط ae.usembassy.gov.
  • إدخال إجابة عن كل التساؤلات المتواجدة بالاستمارة بإجابات دقيقة، وبكل دقة، ولابد الانتباه من الأخطاء الإملائية التي من الممكن أن تحدث أثناء التسجيل.
  • القيام برفع صورة شخصية مطابقة للمعايير والمواصفات التي قامت بوضعها الوزارة الخارجية الأمريكية.
  • دفع الرسوم المطلوبة للتأشيرة وذلك عن طريق بنك أبوظبي الوطني.
  • طبع نموذج استمارة طلب الفيزا لغير المهاجرين وهو معروف بنموذج D160.
  • تنزيل صورة للموعد الذي حصلت عليه من خلال الموقع.

ثانيا: التقديم على طلب للحصول على التأشيرة

للحصول على تأشيرة لابد من الذهاب للسفارة الأمريكية لمقابلة الموظف المختص للنظر بطلب الفيزا، وذلك بعد القيام بتجميع الأوراق المطلوبة، وضرورة تواجد صورة من الاستمارة المسجلة على الموقع، وإيصال دفع الرسوم، وصورة تأكيد الطلب، وصورة الموعد المحدد من قبل السفارة.

السابق
عروض سوا 55 .. تصفّح أحدث عروض سوا 1444
التالي
الاستعلام عن الدائرة الانتخابية بالرقم الوطني في الأردن

اترك تعليقاً