جوالات و شبكات

عروض سوا 55 .. تصفّح أحدث عروض سوا 1444

عروض سوا 55

عروض سوا 55 هي من أهم الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية، تتوفر هذه الخدمة المتميزة بعدة باقات، وهي مناسبة لجميع العملاء، ويمكن للعملاء الجدد والحاليين الاشتراك في هذه الباقات المميزة، للحصول على المزايا والخدمات المتميزة التي تقدمها stc لعملائها، وتشمل هذه الخدمة العديد من العروض الخاصة، وهي عبارة عن بطاقة مسبقة الدفع، يمكن من خلالها إجراء المكالمات، وخدمات التجوال، بالإضافة إلى العديد من باقات الإنترنت، ومن خلال منصة يلا اسأل سوف نتعرف على مزاياها والمزيد من المعلومات عنها.

عروض سوا 55

يمكنك التعرف على أهم مميزات عروض سوا 55 عبر إرسال الكود 8888 إلى الرقم 900، كما نوضح لكم أبرز عروض سوا في النقاط التالية:

  • توفر باقة سوا بيسك 3 جيجا بايت إنترنت، بالإضافة إلى 3 جيجا بايت stc wifi internet، والتي يمكنك من خلالها أيضًا فتح هاتف الويب الخاص بك لتطبيقات الشبكات الاجتماعية.
  • توفر الباقة أيضًا 100 دقيقة لنفس شبكة stc بسعر 80.5 ريال سعودي شهريًا، لكن هذه الباقة لا توفر دقائق خارج شبكة stc.
  • تشمل مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة من خلال هذه الباقة Facebook و Twitter و YouTube و WhatsApp و Snapchat وInstagram و Linkedin.
  • سوف تستفيد من خلالها بتنشيط خدمة 5G تلقائيًا.
  • توفر هذه الباقة خاصية الدفع بالتقسيط للأجهزة الذكية.
  • جميع أرقام خدمة العملاء والأرقام الخاصة بالطوارئ، والمكالمات إلى الأرقام المكونة من ثلاثة أرقام كلها مجانية.
  • تقدم عروض سوا 55 لجميع العملاء الجدد عرضًا لفترة محدودة، وهو ضعف البيانات في ثلاثة أشهر.

يلا اسأل : باقات سوا مكالمات فقط أسبوع

أسعار باقة سوا بيسك المفوترة

بعد استهلاك الدقائق المجانية داخل الشبكة، يتم احتساب سعر المحاسبة على الدقيقة مقابل 23 هللة، والدقائق خارج الشبكة تُحسب مقابل 34.5 هللة، أما بالنسبة لسعر الرسائل داخل الشبكة وخارجها هي 28.75 هللة، وجميع أسعار باقة مفوتر بيسك تشمل 15٪ ضريبة القيمة المضافة.

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
دعاء لخالي الميت .. اللهم اغفر لخالي الغالي، وارحمه، واجعل قبره روضة من رياض الجنة
التالي
الاستعلام عن الفيزا الامريكية في الإمارات 2023

اترك تعليقاً