جوالات و شبكات

تفعيل نت زين يوم 2024 بداية من 2 ريال لليوم رمز وطريقة التفعيل

تفعيل نت زين يوم

تفعيل نت زين يوم هي أحد العروض التي يهتم بها عملاء زين والذين يرغبون في الاشتراك في الباقات اليومية التي تقدمها شركة زين، حيث أن هذه الباقات تبدأ بأسعار قليلة للغاية مما يسهل على العملاء الاشتراك بها، وتتوفر هذه الباقات في معظم الدول التي تتواجد بها زين سواء في المملكة العربية السعودية أو الكويت أو السودان وغيرها من الدول الأخرى، وسوف نعرض هذه الباقة من منصة يلا اسأل  مع عرض طريقة الاشتراك بها حتى يمكن استخدامها. 

تفعيل نت زين يوم 2023

متوفر لعملاء زين إمكانية تفعيل نت زين يوم، والتي تستمر معهم لمدة يوم واحد فقط وهي تعطي عدد من الميجابايت لكي تستخدم خلال هذا اليوم :

  • تمنحك الباقة 50 ميجا بايت. 
  • قيمة الاشتراك في باقة زين يوم هو 2 ريال سعودي ولكن هذا المبلغ غير شامل ضريبة القيمة المضافة، والتي تقدر ب 15%، منا يعني أنك تحتاج إلى دفع مبلغ قيمته 2.3 ريال سعودي حتى يمكنك الاشتراك في الباقة. 
  • تفعيل الباقة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة SMS تحتوي بداخلها على رمز D50 إلى الرقم المجاني 959. 
  • عند الرغبة في إلغاء هذه الباقة التي تفعل بشكل تلقائي يكون من خلال إرسال رسالة أيضاً إلى 959 ولكنها تحتوي على رمز CA50M. 

يلا اسأل : سوشال لا محدود زين 25 ريال

تفعيل نت زين يوم لا محدود

تعد باقات زين اليومية لا محدودة هي الأكثر إقبالاً، وهذه الباقة تنقسم إلى نوعين أحدهما تمنح نت يوم فقط والأخرى تمنح إنترنت ومكالمات لا محدودة. 

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
دعاء للميت مُستجاب اللهم ارحم موتانا، أفضل ١٠٠ دعاء للمتوفي لمن فقدناهم وفارقوا الحياة
التالي
الضمان الاجتماعي المطور 1445 مع كيفية التسجيل وشروط الاستحقاق للضمان المطور

اترك تعليقاً