موعد مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الفتح والإتفاق في الدوري السعودي في موسمه الحالي 2022/2023، يستضيف ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مباراة الفتح والإتفاق ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، وهي مباراة تحصل على اهتمام جماهيري نظراً لاحتياج كلا الفريقين لتحقيق الفوز واقتناص نقاط اللقاء الثلاث من أجل تحسين وضعيتهم في جدول ترتيب الدوري.

ويتواجد فريق الفتح أصحاب الأرض في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة، على الجانب الآخر يتواجد فريق الاتفاق في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

موعد مباراة الفتح والإتفاق في الدوري السعودي 

ونظراً لتساءلت الجماهير عن موعد مباراة الفتح والإتفاق الهامة والقوية التي تجمع بين الفريقين، في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من عمر وسباق بطولة الدوري السعودي لكرة القدم في موسمه الحالي، نقدم لكم تفاصيل المواجهة التي من المقرر لها أن تقام غداً الخميس الموافق 12 من شهر يناير الجاري، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والإتفاق 

تعد قنوات SSC sport السعودية هي الناقل الحصري لدوري روشن “الدوري السعودي”، إذ تتيح مشاهدة المباريات بجودة عالية عبر القنوات المشفرة، وبجودة SD من خلال القنوات المفتوحة، ومن المقرر أن تنقل مباراة الفتح والإتفاق عبر قناة SSC sport HD 1.

السابق
موعد مباراة السيلية والأهلي في الدوري القطري 2023 والقنوات الناقلة للمباراة
التالي
موعد مباراة أبها وضمك في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

اترك تعليقاً