موعد مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي ، تتجه الأنظار نحو موعد مباراة الشباب والاتحاد، إذ تعد هذه المواجهة واحدة من اللقاء المرتقبة في دوري روشن، وذلك يعود للجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها كلا الفريقين في الدوري السعودي، إضافة لذلك رغبة عشاق ومحبي الفريقين في تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على تحقيق لقب البطولة في الموسم الكروي الجاري 2022/2023.

موعد مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي

ويحل فريق اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، غداً الاثنين الموافق 9 من شهر يناير الجاري، ومن المقرر أن تبدأ فعاليات هذه المباراة القوية مع صافرة الحكم في تمام الثامنة والربع بتوقيت القاهرة، والتاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وتأتي هذه المواجهة في إطار مواجهات الجولة التاسعة من عمر وسباق بطولة الدوري السعودي (روشن).

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والاتحاد

وتعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي موسم 2022، إضافة لموقع شاهد VIP، وسيتم نقل أحداث مباراة الشباب والاتحاد عبر قناة SSC 1 مجانا ً بتقنية SD، بينما يتم نقلها بجودة عالية HD عبر قناة SSC Extra 1 المشفرة.

تردد قناة SSC 1

تردد قمر عربسات: 12418 أفقى – معدل ترميز 27500 – معدل خطأ 2/3

كاتبة صحفية، اعمل كمحررة اخبار في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اتحرى الدقة قبل نشر الخبر، فهذه هي مسئوليتنا تجاه القاريء العربي.

التالي
رابط حجز وأسعار تذاكر كأس موسم الرياض 2023 .. رونالدو وميسي في مواجهة مباشرة

اترك تعليقاً