موعد مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي 2023، إذ تترقب الجماهير مباراة الاتحاد والباطن التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات دوري روشن السعودي، حيث يطمح الفريقان في تحقيق الانتصار في تلك المواجهة الهامة في بطولة الدوري السعودي، حيث تجمع المباراة بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر منافسات بطولة الدوري.

موعد مباراة الاتحاد والباطن

ويأتي موعد مباراة الاتحاد والباطن يوم السبت الموافق 14 يناير الجاري، في تمام الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب نادي الباطن، في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد مع الباطن

تقوم شبكة قنوات الرياضية السعودية بنقل مباريات بطولة دوري روشن السعودي عبر قنواتها، حيث من المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد والباطن عبر قناتي SSC SD 1 ، و SSC HD 1.

تردد قنوات SSC Sports  الناقلة للدوري السسعودي

ويمكن للجماهير التي ترغب في مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بمنافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري روشن السعودي، المشاهدة عبر ترددات شبكة قنوات SSC Sports الرياضية السعودية، حيث من الممكن تنزيل القنوات عبر ترددها بالقمر الصناعي عرب سات 12380 بمعدل استقطاب أفقي، ومعامل الترميز 27500.

فوائد القسط الهندي في الطب النبوي

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الباطن

ويدخل نادي الاتحاد تلك المواجهة أمام الباطن من أجل تحقيق الانتصار لمواصلة السعي نحو صدارة جدول بطولة الدوري، حيث سيدفع المدرب بتشكيل يضم نجوم الفريق حيث من المتوقع أن يكون كالتالي:

  • حارس المرمى: مارسيلو جروهي
  • خط الدفاع: مهند الشنقيطي – أحمد شراحيلي – أحمد حجازي – زكريا هوساوي
  • خط الوسط: طارق حامد – برونو هنريكي – هيلدر كوستا
  • خط الهجوم: رومارينيو –  عبدالرحمن العبود – عبدالرزاق حمدالله.

ترتيب الاتحاد والباطن

ويحتل نادي الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد مرور 12 جولة من عمر بطولة الدوري برصيد 25 نقطة، بعدما تعادل في 4 مباريات، وتمكن من تحقيق الانتصار في سبع مواجهات، وخسر مباراة وحيدة كانت أمام الهلال، أما الباطن فيتواجد في المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد نقطتين فقط بعدما خسر عشر مباريات في الدوري.

رابط نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر تطبيق نتائج التاسع وموقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy
لم تجد ما تبحث عنه!

السابق
موعد مباراة الشباب والنصر في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة
التالي
موعد مباراة الهلال والعدالة في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

اترك تعليقاً