موعد مباراة أبها وضمك في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة أبها وضمك في الدوري السعودي في موسمه الحالي 2022/2023، تترقب الجماهير واحدة من المباريات القوية بعد عودة منافسات الدوري السعودي، وذلك عندما يستضيف فريق أبها نظيره فريق ضمك في لقاء ناري يبحث من خلاله كلا الفريقين عن تحقيق نتيجة واحدة وهي الفوز، إذ يرغب الضيوف بالعودة إلى الديار بثلاث نقاط غاليين من أجل الاقتراب من صدارة جدول الترتيب، فيما أصحاب الديار هدفهم الاقتراب من المربع الذهبي.

موعد مباراة أبها وضمك في الدوري السعودي 

يأتي موعد مباراة أبها وضمك في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، والمقرر لها يوم الجمعة الموافق 13 من شهر يناير الجاري في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في لقاء قوي وهام يسعى من خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز من أجل تحسين الأوضاع في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة أبها وضمك 

مجموعة قنوات SSC sport السعودية تعد هي الناقل الوحيد الحصري لدوري روشن “الدوري السعودي”، إذ تنقل المباريات بجودة عالية من خلال القنوات المشفرة، وبجودة SD عبر القنوات المفتوحة، ومن المقرر أن تنقل مباراة الفتح والإتفاق على قناة SSC sport HD 2، إضافة لموقع شاهد VIP.

تردد قناة الاردن الرياضية

تردد قنوات SSC sport ناقل الدوري السعودي 

ويمكنك تنزيل قنوات SSC  على الرسيفر الخاص بك على القمر الصناعي عرب سات من خلال تردد 12380، ومعامل ترميز 27500، ومعل استقطاب أفقي.

تشكيل فريق أبها ضد ضمك 

يسعى فريق أبها للتواجد في صدارة جدول الترتيب، ولذلك من المتوقع أن يدفع المدير الفني بتشكيل هجومي من أجل تحقيق الهدف من المباراة، وهو اقتناص النقاط الثلاث لتقليص الفارق في النقاط بينه وبين نادي النصر صاحب المركز الأول في جدول ترتيب الدوري، ومن المحتمل أن يكون تشكيل الفريق كالتالي. 

تشكيل أبها المتوقع ضد ضمك في الدوري السعودي

  • حراسة المرمى : محمدى
  • خط الدفاع : الخثلان , الوشي , الحبيب , عاشور
  • خط الوسط : قيسي , غابرييل , النجمى , العواضي , النجار
  • خط الهجوم : العباس

تردد قناة اون تايم سبورت الارضية الجديد 2024.. وكيفية تنزيل القناة
لم تجد ما تبحث عنه!

السابق
موعد مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة
التالي
أعرفها اآن.. رابط تسجيل الدخول إلى منصة ألف التعليمية بالإمارات

اترك تعليقاً