أعرفها صح .. رابط تسجيل المنحة القطرية 2023

رابط تسجيل المنحة القطرية 2023 ، يبحث الكثير من الأشخاص في قطاع غزة عن رابط تسجيل المنحة القطرية، وسوف نقدمها لكم من خلال منصة يلا اسأل، حيث قامت وزارة الاتصالات بالإعلان عن رابط الموقع الإلكتروني الرسمي للمنحة القطرية للأشخاص المتضررين في قطاع غزة، وتبلغ القيمة النقدية لهذه المساعدات نحو 100 دولار تصرف للأسرة المتعففة والفقرة في قطاع غزة، وسوف نستعرض معكم التفاصيل ورابط التسجيل في السطور التالية.

رابط تسجيل المنحة القطرية 2023

يسعى الكثير من المواطنين المتضررين من الأسر الفقيرة والمتعففة في قطاع غزة لمعرفة رابط التسجيل في المنحة القطرية، والتي أطلق عليها لم الشمل، والتي تقدر بمبلغ 100 دولار لكل شخص، وقد أعلنت عنها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين ويمكنكم الدخول عليها من خلال الضغط على هذا الرابط query.gov.ps.

خطوات الاستعلام عن المنحة القطرية 2023

يمكن الاستعلام عن المنحة القطرية للأسر التعففة في غزة من خلال اتباع خطوات بسيطة وهي كما يلي:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال الاستعلام الحكومي المركزي، بالضغط على هذا الرابط query.gov.ps.
  • قم بكتابة رقم الهوية الخاصة بك.
  • كتابة تاريخ الميلاد.
  • اضغط على استعلام.
  • سيتم إرسال رسالة نصية على رقمك الخاص على هاتفك المحمول تتضمن معلومات وبيانات الصرف النقدي للمنحة.
  • إذا واجهتك أي مشكلة في الاستعلام أو التسجيل كل ما عليك هو الذهاب إلى مقر وزارة التنمية في مواعيد العمل الرسمية بداية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر.

عرضنا عليكم في هذا المقال رابط الاستلام عن المنحة القطرية وهو query.gov.ps، والتي تقدمها قطر من أجل المساعدة في ترميم قطاع غزة ولأسر المتضررين والمتعففين في فلسطين، ويمكن الاستعلام بكل سهولة وسوف يصلك رسالة على الهاتف تخبرك بمواعيد استلام المنحة ومتى وأين وكل التفاصيل المتعلقة بها، ونتمنى أن ينال المقال استحسانكم.

السابق
جديد .. رابط منصة الف تسجيل الدخول 2023
التالي
رابط جديد .. رابط موارد الصحة تسجيل دخول 2023

اترك تعليقاً