موعد اجازة اليوم الوطني 2023 للقطاعين الخاص والعام

اجازة اليوم الوطني 2023

يتساءل الكثير من العاملين داخل المملكة العربية السعودية عن موعد اجازة اليوم الوطني 2023، وسوف نقدمها لكم من خلال منصة يلا اسأل، حيث أعلنت وزارة التنمية والمواد البشرية داخل المملكة عن مواعيد الإجازات للعاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص بمناسبة العيد القومي السعودي، وهو اليوم الذي تحتفل فيه المملكة من كل عام يوم 23 من شهر سبتمبر بيوم توحيد المملكة وتأسيس السعودية الجديدة على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود عليه رحمة الله، وسوف نتعرف على موعد الإجازة في السطور التالية فتابعونا.

اجازة اليوم الوطني 2023 للقطاع الحكومي والخاص

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن موعد إجازة اليوم الوطني للمملكة لكافة العاملين في القطاع الخاص والعاملين بالقطاع الحكومي، على أن أن تكون الإجازات كما يلي:

  • بالنسبة للأشخاص العاملين في القطاع الخاص فستكون اجازة العيد القومي للسعودية يوم السبت الموافق 23 من شهر سبتمبر لعام 2023م، الموافق الثامن من ربيع الأول لعام 1445ه، على أن تكون هذه الإجازة مدفوعة الأجر لكافة العاملين.
  • أما بالنسبة للعاملين في القطاع العام والحكومي فسيأخذون يوم الأحد أجازة رسمية مدفوعة الأجر وسيكون ذلك موافقا ليوم 24 من شهر سبتمبر لعام 2023م، الموافق لليوم التاسع من ربيع الأول عام 1445ه.

حقيقة تمديداجازة اليوم اوطني السعودي 2023

نظرا لحرص المملكة العربية السعودية على إحياء ذكرى تراث هذا اليوم، ودعم الوحدة الوطنية وتعزيز حب الوطن، وإقامة المهرجانات والاحتفالات بهذا اليوم العظيم، ونزولا على رغبة الشعب السعودي لتمديد اجازة اليوم الوطني للسعودية للاستمتاع به، فمن المقرر أن يتم مد الإجازة لمدة ثلاث أيام لتبدأ يوم 23 سبتمبر وتنتهي يوم 25 سبتمبر الموافق 2023م.

وبهذا نكون وصلنا إلى ختام المقال وتعرفنا معكم على اجازة اليوم الوطني 2023، ومن المقرر أن تكون يوم 23، ويوم 24، من شهر سبتمبر لكل من القطاعين الحكومي والخاص، ومن المقرر أن يتم مدها إلى يوم 25 من شهر سبتمبر أيضًا لتكون ثلاث أيام من الاحتفالات داخل المملكة.

كاتبة صحفية، اعمل كمحررة اخبار في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اتحرى الدقة قبل نشر الخبر، فهذه هي مسئوليتنا تجاه القاريء العربي.

السابق
عروض جوالات اليوم الوطني ..  لا تفوت الصفقات والخصومات أثناء احتفالنا باليوم الوطني 93
التالي
فعاليات اليوم الوطني ۹۳ .. موعد الأجازة وألعاب نارية في 16 مدينة

اترك تعليقاً