السفر و السياحة في السعودية

منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا

منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا

منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا حيث يتواجد المنتجع في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، وهو يتواجد به شاطئ خاص للسباحة في الهواء والملاعب للتنس، وهو يوفر للنزلاء التجربة الممتعة من الإقامة وهذا لتوافر جميع المرافق والخدمات التي من الممكن أن يحتاجها أي نزيل بالمنتجع، والغرف جميعها بها المستلزمات الهامة لكل نزيل، كما يتواجد في المنتجع مطعم يقدم الوجبات الشهية والصحية وتتنوع بين الأكل الشرقي والأكل الإيطالي، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا.

منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا

يوجد في الفندق الاختيار المتنوع ما بين الغرف الكبيرة في الحجم والأجنحة المتوسطة وأيضًا الغرف الصغيرة وهذا لكي تتناسب مع الأعداد القادمة له ولكي تناسب العائلات، ومن خلال التالي نتعرف على الغرف المتواجدة في منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا وهي ما يلي:

  • شاليه مكون من غرفتين للنوم الأول مكونة من سرير مزدوج كبير في الحجم والثانية مكونة من 2 سرير فردي وهي مساحتها 240 متر مربع وهي مطلة على الحديقة ولها إطلالة على بحر الشاطئ، وهي تتسع 4 أفراد بالغة للإقامة.
  • غرفة الديلوكس المزدوجة هي مكونة من سرير مزدوج كبير في الحجم وتتسع فردين بالغين ومساحة الغرفة 30 متر مربع وله إطلالة على البحر.
  • الشاليه من 3 غرف للنوم الغرفة الأولى مكونة من سرير مزدوج كبير في الحجم والغرفة الثانية تتكون أيضًا من سرير مزدوج كبير في الحجم، الغرفة الثالثة تتكون من 2 سرير فردي وهي مساحتها 290 متر مربع ولها اطلاله على البحيرات الشاطئ.
  • الشاليه مكون من غرفتين للنوم وهو يتسع 4 أفراد والغرفة الأولى مكونة من سرير مزدوج كبير و غرفة النوم الثانية مكونة من 2 سرير فردي ومساحة الغرفة 240 متر مربع وله إطلالة مميزة على البحر.
  • الغرفة سوبريور مزدوج أو توأم وهي مكونة من سرير مزدوج كبير في الحجم أو 2 سرير فردي كبير جدا وهي مساحتها 30 متر مربع ولها إطلالة مميزة على الشاطئ.
  • الجناح ديلوكس مع جاكوزي وهي تتسع 4 أفراد بالغة غرفة النوم الأولى بها سرير مزدوج كبير في الحجم وغرفة للمعيشة مكونة من 2 سرير أريكة وهي مساحتها 70 متر مربع.

المعالم السياحية ووسائل النقل القريبة من منتجع شاطئ الغروب مارين وسبا

ما يميز المنتجع انه قريب من المعالم السياحية الهامة المتواجدة في منطقة الخبر وهذا ما يجذب أكبر عدد من السياح له، كما أنه قريب من الوسائل المخصصة للانتقال وهذا ما يهم السياح انه يسهل التنقل من وإلى الفندق، سوف نتعرف على المعالم السياحية والوسائل للانتقال القريبة من المنتجع وهي التالي:

  • كورنيش الخبر يتواجد على بعد 16 كيلومتر، منتزة تلال الظهران على بعد 18 كيلومتر من منتجع شاطئ الغروب.
  • حديقة لولو تبعد عن المنتجع حوالي 20 كيلومتر، أما حديقة الإسكان تتواجد على بعد 12 كيلومتر من المنتجع.
  • حديقة شمال الكورنيش تتواجد على بعد 12 كيلومتر، كورنيش الشمال الكبار يتواجد على مسافة 12 كيلومتر من المنتجع.
  • محطة قطار الدمام على بعد 29 كيلومتر من المنتجع، قاعدة الملك عبد العزيز الجوية تتواجد على بعد 7 كيلومتر من المنتجع.

المطاعم القريبة من منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا

ما يهم السياح والنزلاء ما مدى قرب المنتجع من المطاعم ومن الكافية وهذا لكي ينتقلوا بسهولة في المدينة ولكي تستمتعوا بزيارة هذه الأماكن الجديدة والتناول للمأكولات، ومن المطاعم الهامة المتواجدة بالقرب من المنتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا وهو التالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
شاطئ رأس تنورة
التالي
شاطئ درة العروس

اترك تعليقاً