سلطنة عُمان

الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة عمان

الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة عمان

الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة ، من أهم الخدمات التي تقدمها سلطنة عمان بين خدماتها الإلكترونية المتنوعة التي يعتمد عليها المقيمين والوافدين عبر التسجيل على موقع وزارة الداخلية الرسمي عبر الإنترنت، ونقدم لك في منصة  يلا اسأل كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية بالسلطنة.

الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة عمان 2023

يرغب جميع المواطنين والمقيمين داخل سلطنة عمان في التعرف على أفضل طريقة للإطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بمخالفات السيارات بدلا من الذهاب إلى أي من مكاتب المرور المنتشرة على مستوى السلطنة، في إطار حرص وزارة الداخلية على توفير خدماتها الإلكترونية للجميع.

خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة عمان

  1. ادخل على الموقع الرسمي لشرطة سلطنة عمان من هذا الرابط rop.gov.om
  2. اضغط على خيار دفع المخالفات
  3. اكتب رقم السيارة أو اللوحة التي تريد الاستفسار عنها.
  4. ضع رمز اللوحة في خانته المخصصة
  5. اضغط على “استفسار”.

ما غرامة الوقوف على رصيف المشاة بعمان؟

يدفع المخالف في تلك الحالة 15 ريال عُماني

هل توجد غرامة على التحدث في الهاتف أثناء السير بعمان؟

ما هي المخالفات المشددة؟

هي المخالفة التي تصبح بها قيادة السيارة بها خطورة على المواطنين أو تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء أو الهروب من شرطي المرور أثناء تتبعه، أو القيادة للشاحنات الكبرى بسرعة متجاوزة.

يتم الآن الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة داخل سلطنة عمان، من بين العديد من الخدمات التي توفرها وزارة الداخلية العُمانية لجميع المواطنين والمقيمين على مدار العام.

أمامك الآن أسهل طرق الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة داخل جميع ولايات سلطنة عُمان، وأنت في منزلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي لشرطة سلطنة عمان من هذا الرابط rop.gov.om.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن مخالفات السيارات عمان
التالي
الاستعلام عن مخالفات الوافدين عمان

اترك تعليقاً