جوالات و شبكات

كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي

كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي واحد من أكثر الأرقام التي يطلب معرفتها بشكل مستمر، وعلى الرغم من أن التطبيقات والمواقع سهلت الكثير من الأمور، إلا أن التحدث مع خدمة العملاء يحتاج لها العملاء للاستفسار بشكل أكثر وضوحاً، سواء فيما يخص الباقات أو شروط تحويل الخطوط أو الإنترنت المنزل أو غيرها من الأمور التي يلزم التعرف عليها بشكل أكثر وضوحاً، وقد وفرت شركة موبايلي للاتصالات السعودية أكثر من طريقة يمكن بها التواصل مع ممثلي خدمة العملاء، ومن خلال منصة يلا اسأل، سوف نتعرف على كل هذه الطرق، فتابعونا. 

كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي

وضعنا هنا كل الطرق التي تحتاج إليها لكي يمكنك التواصل مع خدمة عملاء موبايلي، ولكل من يرغبون في التعرف على الإجابة الكاملة ل كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي، عليهم متابعة النقاط التالية: 

  • التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم الموحد لشركة موبايلي وهو “1100”، وهذا في حالة الاتصال عبر شريحة خاصة بشركة موبايلي. 
  • بينما يمكن التواصل على الرقم “0560101100”، في حالة الاتصال من رقم تابع لأي شركة اتصالات أخرى متواجدة داخل حدود المملكة العربية السعودية. 
  • عند الاتصال سوف يقوم يتم الرد عليك بواسطة الرسائل الصوتية المسجلة، يجب أن تقوم بالضغط على رقم “1”، حتى يتم اختيار اللغة. 
  • للاستفسار حول أحدث العروض والخدمات المقدمة من موبايلي عليك الضغط على الرقم “2”.
  • لِلرغبة في التحدث لأحد ممثلي خدمة العملاء والتواصل معهم عليك أن تقوم بالضغط على رقم “9”. 
  • كما أصبح هناك فرصة التواصل مع ممثلي خدمة العملاء عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بشركة موبايلي “www.mobily.com.sa“.

يلا اسأل : عروض موبايلي نت لا محدود

عروض موبايلي الدوليه لمصر

خدمات شركة موبايلي

تتميز شركة موبايلي بخدماتها المتقدمة والحديثة والتي تقدمها لكافة العملاء المشتركين في شبكتها، وقد وصل عدد مستخدمي شبكة موبايلي إلى عدد هائل من المستخدمين، وهي تسعى لتقديم المزيد حتى تظل عند حسن ظن العملاء ولكسب ثقتهم ورضاهم، وهذه بعض الخدمات المقدمة: 

  • تقدم خدمة سوشيال ميديا لا محدود، وهي تمتد

لمدة شهر كامل.

  • توفر للعملاء إنترنت عالي السرعة.
  • وفرت شركة موبايلي خدمة التجوال حول العالم، وكذلك الخدمات الخاصة للمقربين من العميل ومن أهمها خدمة “كيف الحال”.
  • تقدم خدمة نقاطي والتي توفر فرصة تحويل النقاط إلى دولارات من أجل شراء الخدمات والمنتجات من الشركات الأخرى المرتبطة بموبايلي.
  • توفر لك شركة Mobily إمكانية الدفع المباشر للمتاجر الإلكترونية. 
  • خدمة العملاء والتي تتميز بها شبكة موبايلي حيث يمكن التواصل معها من داخل الشبكة ومن خارجها وعبر الطرق الإلكترونية. 

خدمة عملاء موبايلي في الموقع الإلكتروني

أحد الطرق الإلكترونية التي يمكن التواصل من خلالها هي التواصل من خلال زيارة البوابة الإلكترونية للشركة، ويسهل القيام بذلك عبر تتبع الخطوات التالية:

باقة سوا بوست 160
لم تجد ما تبحث عنه!
  • الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بموبايلي”www.mobily.com.sa “. 
  • بعد الدخول إلى الموقع يقوم الشخص المستخدم بإدخال البيانات التالية:
    •  الاسم.
    • رقم الهاتف. 
    • البريد الإلكتروني المُفعل الخاص بالمستخدم.
  • بعد تسجيل البيانات بشكل صحيح، يقوم المستخدم  بتحديد نوع الاستفسار أو الموضوع الذي يرغب في الاستفسار عنه، كما يمكنه ترك رسالة إن وجد، وبعد الانتهاء من تسجيل البيانات يقوم بالضغط على زر “لست روبوتاً”.
  • بعد ذلك يتم النقر على زر إرسال، وسوف يتم توجيه التساؤل والاستفسار الخاص بك لخدمة العملاء، وبعدها سوف يتم التواصل مع العميل مباشرة.

يلا اسأل : طريقة شحن موبايلي

التحدث مع خدمة العملاء موبايلي السعودية

التحدث مع خدمة العملاء من الأمور التي يجب على كل عميل أن يقوم بها في وقت من  الأوقات ولأسباب مختلفة، حيث تقف عدة أمور يحتاج لمعرفتها أو الاستفسار عنها، سواء فيما يخص الأنظمة أو الباقات أو الخدمات المقدمة، لهذا وضعت شركة موبايلي رقم موحد يمكن التواصل من داخل شبكة Mobily هو 1100. 

معرفة عروض سوا  

رقم موبايلي الموحد 2023

وضحت شركة موبايلي أنها لم تقم بتغيير الرقم الموحد الخاص بها وأنه مازال ثابت، وهو الرقم المتعارف عليه لكل عملاء موبايلي، وأن الرقم الموحد الخاص بشبكة موبايلي هو  1100 كما كان سابقاً. 

رقم خدمة عملاء موبايلي لقطاع الأعمال 2023

تهتم شركة موبايلي بقطاع الأعمال وتعمل على توفير لهم مجموعة من العروض والخدمات الخاصة بهم، لهذا فهي قامت بتحديد رقم خاص لخدمة العملاء التابعين بقطاع الأعمال، وهي كالتالي: 

  • للتواصل مع خدمة عملاء موبايلي لقطاع الأعمال من شريحة تابعة لشركة موبايلي هو الرقم 901.
  • عند التواصل مع خدمة عملاء موبايلي لقطاع الأعمال من أي شبكة أخرى داخل حدود المملكة العربية السعودية عبر هذا الرقم  +966560100901.

رقم موبايلي واتساب

يعد تطبيق واتساب من أهم التطبيقات التي يسهل التواصل من خلاله، لهذا فقد اهتمت شركة موبايلي بتقديم خدمة العملاء عبر واتساب وهي تعد من أوائل الشركات التي قدمت هذه الخدمة. 

وهي بذلك تكون أول شركة اتصالات فى المملكة العربية السعودية والوطن العربي قامت بتنفيذ هذه الخدمة، ولكي يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة كل ما عليك فعلة هو تفعيل الخدمة من خلال تسجيل الرقم “0560101100” فى جهة الاتصال الخاصة بك. 

وقد عملت هذه الخدمة على تبسيط طريقة التواصل مع ممثلي عملاء Mobily، ومن خلال تطبيق WhatsApp يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور والملفات والتي تضم استفسارات العملاء.

هل رقم 1100 مجاني؟ 

رقم 1100 هو الرقم الموحد الخاص بالتواصل مع خدمة عملاء موبايلي، وهو مخصص لعملاء موبايلي من خلال التحدث من شريحة موبايلي فقط، وهو مجاني. 

كيف اتصل على موبايلي من stc؟

تعتبر شريحة اتصال stc تابعة لشركة أخرى بخلاف شركة موبايلي، لهذا يتم التواصل معاها من خلال الرقم المخصص للشبكات الأخرى وهو “0560101100”.

متى يتم فصل الخط نهائياً موبايلي؟ 

الفصل النهائي يتم عند عدم شحن شريحة موبايلي وعدم استقبال أي مكالمات عليه، وهذا يعني أن الفصل النهائي يتم بعد مرور شهرين من تاريخ الفصل المؤقت، والشهرين هي عبارة عن فترة سماح للشحن واسترجاع الخط.

يلا اسأل : عروض على المكالمات الدولية موبايلي مصر

عرضنا لكم الإجابة عن كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي؟ وهي عدة طرق مختلفة يمكن من خلالها التواصل مع ممثلي خدمة عملاء موبايلي.  

السابق
مُستجاب 9 رمضان .. دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان 2023
التالي
معنى اسم هياء

اترك تعليقاً