جوالات و شبكات

كشف رصيد موبايلي

كشف رصيد موبايلي والذي يحتاج لمعرفته العملاء بعد الانتهاء من إجراء أي مكالمة أو إرسال رسالة نصية، مما أنهم يرغبون في معرفة الوحدات التي مازالت متبقية من باقة الإنترنت التي يستخدمونها، لذلك توفر شركة موبايلي والتي تعد من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، خدمة الكشف عن الرصيد المتبقي، كما أنها توفر أكثر من طريقة يمكن من خلالها شحن الرصيد وكل هذه الخدمات وغيرها للتسهيل على العملاء، وهنا في منصة يلا اسأل سوف نعرض هذه الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي. 

كشف رصيد موبايلي 

التعرف على الرصيد المتبقي أمر يشغل بال معظم المستخدمين سواء الذين لديهم شريحة مسبق الدفع، لأنهم يخشون انتهاء الوحدات قبل موعدها أو عدم وجود رصيد في الأوقات الطارئة، والتعرف على الرصيد يكون من خلال: 

يلا اسأل : عروض موبايلي مكالمات دولية مصر

  • كشف الرصيد المتبقي يتم عن طريق الاتصال على الرمز #1411* وذلك عبر تسجيل الرمز السابق والضغط على اتصال ويكتب بنفس الطريقة المبينة. 
  • في حالة الرغبة في معرفة الرصيد المتبقي لديك من باقة الإنترنت المفعلة على شريحتك والتي بالفعل مشترك بها يكون عن طريق الاتصال على هذا الرمز  *1411*2#  ويكتب بدءاً من النجمة وينتهي بعلامة #.
  • بينما الكشف عن عدد الدقائق المجانية وكذلك وحدات الإنترنت، يكون من خلال تسجيل الرمز  *1422# والذي يكتب بدايةً من النجوم وبعد ذلك الضغط على زر الاتصال. 
  • كل الطرق السابقة سوف تصلك رسالة بعدها تحتوي على تفاصيل ما تبقى لديك من عدد دقائق أو وحدات، وكذلك موعد تجديد الباقة. 

كيف أعرف رصيدي في موبايلي المتبقي 

يسهل التعرف على الرصيد المتبقي من خلال إرسال رمز قامت شركة موبايلي بتحديد للعملاء حتى يتمكنون من معرفة الرصيد المتبقي وكذلك موعد الشحن القادم. 

السابق
استعلام عن حادث مروري برقم الحادث 1444
التالي
الاستعلام عن المخالفات المرورية لشخص آخر السعودية 1444

اترك تعليقاً