السفر و السياحة في السعودية

فندق ايليت جدة

فندق ايليت جدة من أشهر الفنادق الحاصلة على تصنيف الثلاث نجوم داخل المملكة، وهو موجود داخل واحد من أفضل أحياء جدة وهو حي الشاطئ، ويتميز المكان بموقعه الجغرافي الرائع لكونه قريب من الكورنيش ومن حوله العديد من المعالم والمزارات السياحية، ويقدم المكان من حين إلى أخر بعض الخصومات والعروض الجيدة للنزلاء.

فندق ايليت جدة 2023

إذا لم تكن تعرف فندق ايليت جدة فسوف نأخذك في جولة عامة تخص المكان والمعلومات العامة الخاصة به مثل ما يلي:

  • المكان لا يسمح فيه بالتدخين لكن هنا جزء منه مخصص للمدخنين، خدمة الواي فاي تغطي جميع أجزاء الفندق، وهناك موقف سيارات مجاني.
  • خدمة الاستقبال متاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، لكن لا يسمح هناك باصطحاب الحيوانات الأليفة، ومتوفر مرافق تناسب الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • يوفر المكان صندوق خزنة لكل عميل حتى يضع به أغراضه المهمة، كما يوجد مصعد وغرب ضد المواد المسببة للحساسية، والحمام يحتوي على جاكوزي وجميع أغراض النظافة التي قد تحتاج إليها.
  • يحتوي الفندق على حديقة واسعة بها أماكن للجلوس وطاولات مخصصة للعب البلياردو وبعض الأنشطة الرياضية الخفيفة.
  • الغرف في فندق ايليت جدة مكيفة والنوافذ فيها تمنع الصوت الخارجي والضوضاء، والمفروشات أنيقة وعصرية.

مميزات فندق ايليت جدة

الفندق مميز من حيث المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية التي يقدم للزوار والتي سوف نذكر بعضها فيما يلي:

  • يوجد في الفندق أجهزة صراف آلي، كما يوجد سبا من أجل الحصول على الاسترخاء والراحة، بجانب صالون حلاقة للرجال، ومركز تجميل للسيدات، بالإضافة إلى وجود منطقة ألعاب للأطفال.
  • خدمة الفطور تقدم في الغرف، كما يوجد مطبخ مشترك في المكان يحتوي على ماكينة صنع الشاي والقهوة، وهناك مطعم وبار يقدم لك جميع الأطعمة والمشروبات التي تحتاجها على مدار اليوم.
  • يقدم المكان للنزلاء خدمة النقل من وإلى المطار مقابل مبلغ مالي بسيط، والنظافة هناك تتم على أكمل وجه ويوجد اهتمام بجميع التفاصيل، كما يوفر الفندق خدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف والكي.

عنوان فندق ايليت جدة

الفندق في مكان حيوي جداً في جدة ويسهل الوصول إليه من منتصف المدينة خلال عدة دقائق فقط وإليك البيانات التي تخص العنوان والمزارات المحيطة بالمكان فيما يلي:

السابق
فندق ايوان
التالي
فندق ايلاند املج

اترك تعليقاً