السفر و السياحة في السعودية

فندق ايبيس جدة

فندق ايبيس جدة

فندق ايبيس جدة واحد من أشهر الفنادق التي تقع على طريق الملك عبد العزيز وهو مصنف على أنه ثلاث نجوم، وأغلب تقييمات الزوار التي قامت بالنزول به كانت جيدة جداً وذلك من حيث الموقع، ومستوى النظافة، جودة الخدمة المقدمة مقابل المال المدفوع، لذلك المكان يكون قادر على استقطاب أعداد أكبر من الزائرين أكثر من غيره من الفنادق الموجودة في نفس المدينة، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق ايبيس جدة.

فندق ايبيس جدة

يعتبر ذلك الفندق من أفضل الأماكن في جدة وإليك بعض المعلومات العامة الخاصة به فيما يلي:

  • يوجد في الفندق حمام سباحة كبير يقع في مكان مفتوح بالهواء الطلق يتسع للعديد من الزوار، بالإضافة إلى موقف سيارات مجانية للنزلاء، وهناك خدمة نقل من وإلى المطار.
  • جميع غرف الفندق تحتوي على شاشة كبيرة مسطحة بها القنوات الفضائية، ولضمان الخصوصية يوجد في كل وحدة حمام خاص بها ومجهز بكافة الأدوات التي تحتاج إليها مثل أدوات الاستحمام والمناشف والنعال ومجفف الشعر.
  • الفندق مكيف ويوجد في أغلب الوحدات مكتب، وفى الغالب تشمل الإقامة وجبة الفطور التي تقدم في بوفيه مفتوح. 

مميزات فندق ايبيس جدة

الإقامة في فندق إيبيس جدة تضمن لك الراحة والاسترخاء لما يتمتع به من عدة مزايا أشهرها ما يلي:

  • وجبة الفطور التي يقدمها الفندق ترضي جميع الأذواق لأن يوجد به الأكلات الشعبية الشرقية، وبعض الأصناف الأوروبية، وأطعمة خاصة بالنباتيين والأشخاص الذين لديهم حساسية من الجلوتين.
  • يحتوي الفندق على صالة مخصصة لممارسة الألعاب الرياضية، وحديقة مشتركة يوجد بها أماكن مخصصة للجلوس.
  • يضمن لك المكان المتعة والرفاهية لذلك يحتوي على مكان مخصص للسونا وعمل مساج للجسم وغرف للبحار، كما توجد قاعات اجتماعات كبيرة مناسب لرجال الأعمال.

عنوان فندق ايبيس جدة والأماكن المحيطة به

يتميز فندق إيبيس جدة بموقعه المتميز في وسط المدينة وهو قريب من عدد كبير من المتنزهات والحدائق العامة والأماكن الأثرية وحوله تجد الخدمات التي تحتاج إليها وعنوانه يكون كالتالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق ايفل
التالي
فندق ايبيس

اترك تعليقاً