السفر و السياحة في السعودية

فندق اوالف الطائف

فندق اوالف الطائف

فندق اوالف الطائف من أجمل فنادق المملكة العربية السعودية  وتقع في موقع حيوي ومميز بالقرب من جميع الخدمات والمرافق التي قد تحتاج إليها، والمكان هناك مصنف على أنه من فئة الخمس نجوم، وتقييمات الزوار للمكان تصل إلى نحو 8.5 درجة أي ما يعادل جيد جيداً وذلك حسب موقع المكان الرائع وطاقم العمل الذي يتعامل بكل ذوق ورقي مع النزلاء، وذلك يجعل الخدمة المقدمة مناسبة مقابل المال المدفوع، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق اوالف الطائف.

فندق اوالف الطائف

فندق اوالف الطائف يقع في الجزء الغربي من المملكة العربية السعودية ويعتبر ذو موقع ممتاز لأنه في منتصف المدينة والغرف المتاحة به تتميز بما يلي:

  • يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجاني وهي تغطي جميع أرجاء المكان، والغرف عصرية ومصممة ويوجد بها أثاث خشبي فاخر، وجميع الوحدات مغطاة بالسجاد والمفروشات الراقية، وتحتوي جميع الوحدات على شاشة تلفاز مسطحة.
  • الغرف والأجنحة الموجودة في الفندق يوجد بها حمام خاص يحتوي على جميع لوازم الاستحمام والمناشف ومجفف الشعر وغيرها، بالإضافة إلى ميني بار صغير به ماكينة لعمل الشاي والقهوة.
  • يوفر الفندق للنزلاء موقف مجاني للسيارات ويوجد فيه صالة ألعاب رياضية، كما يوجد هناك مسرح لأداء الأنشطة الترفيهية وبه إضاءة متميزة. 
  • الخدمات التي يقدمها الفندق عديدة أهمها الغرف المخصصة للأشخاص الغير مدخنين، خدمة الغرف لتنظيف المكان بشكل يومي، خدمة النقل إلى المطار، خدمة الكونسيرج وتخزين الأمتعة، وخدمات رجال الأعمال.

مزايا فندق اوالف الطائف

يعتبر فندق اوالف الطائف من الأماكن الراقية التي توفر لك الراحة والاسترخاء وهناك تجد فيه كل ما تحتاج إليه من خدمات ترفيهية مثل ما يلي:

  • يحتوي الفندق على مسبح كبير يستوعب العديد من الأشخاص، كما توجد غرفة ساونا ومكان مخصص للحمام المغربي وسبا يقدم خدمات المساج من أجل ترفيه النزلاء.
  • يوجد في الفندق نادي صحي يقع في الطابق الثالث، وحول الفندق يوجد مكان مخصص لممارسة رياضة المشي وسط الطبيعة.
  • المطعم الخاص بالفندق يقع في الدور التاسع والعشرين ويتميز بأنه دوار ومن خلاله يمكن رؤية المدينة في إطلالة رائعة وفريدة، وفيه يتم تقديم أصناف مختلفة من الطعام بعضها أصناف شرقية وأطباق أخرى عالمية كما يوجد مطعم Stone Grill المتخصص في المشويات والأكلات الباربيكيو.
  • يوجد في الفندق مقهى في الطابق الثلاثين وهناك يمكن احتساء مشروبك المفضل أثناء الاستمتاع بالمنظر الساحر للمدينة من أعلى وذلك يجعلك في حالة من الاسترخاء والهدوء.

عنوان فندق اوالف الطائف والأماكن المحيطة به

المكان الذي يقع فيه فندق اوالف الطائف تجد فيه كل ما تحتاج إليه من خدمات ومرافق متنوعة وموقعه يكون كالتالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق انوفا
التالي
فندق اوبروي

اترك تعليقاً