السفر و السياحة في السعودية

فندق انتور الخفجي

فندق انتور الخفجي

فندق انتور الخفجي من الفنادق المحلية المصنفة على أنها أربع نجوم، والمكان مجهز على أعلى مستوى بأفضل التقنيات الحديثة وفقا للمعايير العالمية لذلك حاصل على تقييم 7.9 درجة من النزلاء أي بما يعادل جيد جداً وتلك الدرجة على تعامل طاقم العمل الراقي مع النزلاء، ومستوى الخدمة والنظافة والراحة التي يتم تقديمها مقابل المال المدفوع، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق انتور الخفجي.

فندق انتور الخفجي

يحتوي فندق انتور الخفجي على 42 وحدة فندقية متنوعة ما بين الغرف والأجنحة وتتميز جميعها بما يلي:

  • الفندق يتوفر به خدمة إنترنت مجاني وموقف خاص بالسيارات، وجميع الوحدات تحتوي على تكييف وشاشة تلفاز مسطحة، والديكورات الموجودة في المكان تتمتع بالألوان الزاهية  والأثاث فخم ومجهز بشكل راقي.
  • أرضيات الفندق مغطاة بالسجاد وتحتوي على مكان معيشة به أريكة جلوس يتم تحويلها إلى سرير من أجل توفير الاسترخاء والراحة للنزلاء، كما يوجد في المكان غلاية كهربائية وميني بار لعمل مشروبات الشاي والقهوة الساخنة.
  • يوجد في جميع الوحدات حمام خاص لضمان الخصوصية ومزود بكل لوازم الاستحمام ودش، كما يوجد هاتف لسهولة التواصل مع الاستقبال على مدار 24 ساعة.

مزايا فندق انتور الخفجي

الإقامة في فندق انتور الخفجي توفر الهدوء والراحة للنزلاء لأن المكان مزود بالعديد من المزايا التي يكون من أهمها ما يلي:

  • يقدم الفندق على العديد من الخدمات مثل مركز اللياقة البدنية، خدمات النظافة للغرف بشكل يومي، آلة لصنع الشاي والقهوة.
  • يوفر الفندق غرف للأشخاص الغير مدخنين، وبعض الوحدات تحتوي على مطبخ به أدوات طبخ وبعض الأجهزة المنزلية مثل الثلاجة والميكروويف.
  • الفندق يوفر العديد من الخدمات المتنوعة مثل تحويل العملات، غسيل وكي الملابس، بالإضافة إلى بعض خدمات رجل الأعمال مثل تصوير المستندات والفاكس وقاعات الاجتماعات.
  • يوفر الفندق لكل نزيل صندوق أمانات خاص، ومتاح خدمة الإيقاظ عند طلبها، واستئجار السيارات، والتوصيل من وإلى المطار.

عنوان فندق انتور الخفجي والأماكن المحيطة به

الفندق قريب من مركز المدينة وأماكن الخدمات بحوالي خمس دقائق بالسيارة، كما أنه يبعد حوالي نصف ساعة فقط عن الحدود الكويتية ويكون عنوانه كالتالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق انتور جازان
التالي
فندق إنتركونتننتال

اترك تعليقاً