السفر و السياحة في السعودية

فندق ام مكة من ميلينيوم

فندق ام مكة من ميلينيوم

فندق ام مكة من ميلينيوم من أجمل فنادق المملكة العربية السعودية الحاصلة على تصنيف خمس نجوم وتتميز بموقعها الرائع في وسط مدينة مكة المكرمة، وتقييم المكان من الزوار يبلغ 7.4 درجة أي بتقدير جيد وذلك التقييم على المبلغ المدفوع مقابل الخدمة المقدمة، بالإضافة إلى مدى الاهتمام بالنظافة وراحة النزلاء والتعامل الرائع من طاقم العمل، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق ام مكة من ميلينيوم.

فندق ام مكة من ميلينيوم

تتنوع مساحات الغرف الموجودة في فندق ام مكة من ميلينيوم بما يتناسب مع احتياجات النزلاء وجميعها تتميز بما يلي:

  • الفندق مغطى بخدمة الإنترنت المجاني ويوفر موقف سيارات للنزلاء بدون أي رسوم، كما يوجد بها شاشة تلفاز مسطحة عليها جميع القنوات الفضائية، وحمام خاص به جميع لوازم الاستحمام والمناشف.
  • يوجد في بعض الغرف أماكن أريكة مخصصة للجلوس، كما تحتوي الوحدات على غلاية لعمل الشاي والقهوة، وتلك الغرف تكون عازلة للصوت وبها تكييف لضمان الراحة والهدوء.
  • يقدم الفندق خدمة تخزين حقائب السفر، وهناك خزانة مخصصة لإيداع الأمانات، وبعض الوحدات تحتوي على مطبخ به أهم الأجهزة الكهربائية مثل الثلاجة والميكروويف بالإضافة إلى بعض أدوات الطبخ.

مزايا فندق ام مكة من ميلينيوم

فندق ام مكة من ميلينيوم يمنح النزلاء الراحة والهدوء لأنه يوفر العديد من الخدمات والمرافق التي يكون من أبرزها ما يلي:

  • يقدم الفندق العديد من الخدمات الإضافية للنزلاء مقابل مبلغ مالي مثل التوصيل من وإلى المطار، غسيل الملابس والمكواة، غرب مخصصة للأشخاص الغير مدخنين، تحويل العملات الأجنبية.
  • استقبال الفندق مستعد للرد على أي استفسارات من النزلاء على مدار 24 ساعة، والمكان ملائم لرجال الأعمال لأن يوجد به فاكس وأماكن تصوير المستندات وغرف اجتماعات.
  • يقدم داخل الفندق أكثر من مطعم يقدم أصناف مختلفة من المأكولات بعضها شرقي والآخر غربي وعالمي وهما مطعم التسنيم الذي يقدم الطعام في بوفيه مفتوح لوجبة الفطور بينما باقي الوجبات تكون من خلال قائمة طعام، ويوجد مطعم Al Multaqa الذي يقدم الطعام في بوفيه، وأخيراً M cafe الذي يقدم الأكلات الخفيفة والمشروبات المتنوعة.

عنوان فندق ام مكة من ميلينيوم والأماكن المحيطة به

أهم ما يميز موقع فندق ام مكة من ميلينيوم أنه قريب من المسجد الحرام حيث يتم الذهاب إليه في غصون دقائق معدودة وتكون أقرب بوابات هي بوابة الملك عبد الله وبوابة الملك عبد العزيز على بعد 2.5 كم وعنوانه يكون كالتالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق أمجاد الضيافة
التالي
فندق اسكوت الرياض

اترك تعليقاً