السفر و السياحة في مصر

فندق ام كلثوم

فندق ام كلثوم

فندق ام كلثوم واحد من أجمل فنادق القاهرة التي تتميز بإطلالتها الرائعة وتقع في موقع حيوي بالقرب من مركز المدينة ومن حولها يوجد العديد من الخدمات والمرافق، وهو حاصل على تقييم أربع نجوم وتقييمات النزلاء له تكون في حدود 6 درجات أي بما يعادل مقبول وذلك التقييم على موقع المكان الرائع وتعامل طاقم العمل مع الزوار، بالإضافة إلى القيمة المدفوعة مقابل الخدمات المقدمة، ومن خلال يلا اسأل سنتعرف على فندق ام كلثوم.

فندق ام كلثوم

يتكون فندق ام كلثوم من 150 غرفة وجناح والديكورات الخاصة بالمكان متأثرة بعهد الفنانة أم كلثوم وتعكس الطابع الخاص بذلك العصر وتتميز جميع الوحدات فيه بما يلي:

  • الغرف الموجودة في الفندق مفروشة بقطع الأثاث البسيطة ذات لمسة عصرية ومفروشة بالمفروشات الراقية والألوان فيه دافئة تعطي شعور بالهدوء والراحة.
  • جميع الوحدات في الفندق تحتوي على تكييف ويوجد بها شاشة تلفاز مسطحة عليها العديد من القنوات الفضائية، ويوجد فيها شرفات تطل على النيل من أجل الاستمتاع بالمنظر الرائع.
  • الغرف الموجودة في الفندق يوجد بها حمام خاص به جميع لوازم الاستحمام التي  قد تحتاج إليها مثل منتجات العناية بالبشرة والجسم، مجفف الشعر، ورق الحمام، المناشف.

مزايا فندق ام كلثوم

يوفر الفندق العديد من الخدمات والمرافق لضمان الراحة والمتعة للنزلاء ومن أهم تلك المزايا ما يلي:

  • يقدم الفندق مركز خاص للياقة البدنية وسبا وسونا من أجل الحصول على الاسترخاء، وهناك بعض الخدمات التي تقدم مقابل تكلفة إضافية مثل غسيل الملابس والمكواة والتنظيف الجاف.
  • يوجد داخل الفندق مطعم ذو إطلالة رائعة من أعلى على المدينة حيث يمكن من خلاله رؤية النيل والاستمتاع بمنظر القاهرة الرائع.
  • المطعم الملحق بالفندق يقدم العديد من أصناف الطعام المصرية والأجنبية حتى يرضى جميع الأذواق وجميعها تتسم بالمذاق الرائع، كما يوجد مقهى يقدم الوجبات الخفيفة على مدار اليوم والمشروبات المتنوعة ما بين البارد والساخن.

عنوان فندق ام كلثوم والأماكن المحيطة به

الموقع الخاص بالفندق حاصل على أعلى التقييمات بينما باقي الخدمات والمرافق فيه تقييمها متوسطة تقريباً أو فوق المتوسط ويكون عنوان المكان كالتالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فوائد العصفر للعين والحسد
التالي
فندق الياسمين

اترك تعليقاً