السفر و السياحة في مصر

فندق العلمين الساحل الشمالي

فندق العلمين الساحل الشمالي

فندق العلمين الساحل الشمالي حيث هو من الفنادق المتواجدة في مراسي سيدي عبد الرحمن ويتميز بإطلالة خلابة على خليج سيدي عبد الرحمن الجميل وهو يعتبر من الفنادق التاريخية وهو متواجد على سواحل شاطئ الساحل الشمالي في مصر، وهو عبارة عن 189 وحدة مقسمة إلى أجنحة وغرف وأنيقة وفيلا، كما يتواجد في الفندق 4 مطاعم وبار وكذلك مسبح خارجي وأيضًا مسبح للأطفال وغرف مخصصة للاجتماعات ويوجد 86 غرفة تطل على البحر مباشرة، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق العلمين الساحل الشمالي.

فندق العلمين الساحل الشمالي

الفندق العديد والتنوع بين الأجنحة والغرف وكذلك الفيلات، يوجد منها المطل على البحر بشكل مباشر، ويوجد غرف أجرى تطل بزاوية على البحر، ومن خلال التالي نتعرف على الغرف والأجنحة المتواجدة في فندق العلمين الساحل الشمالي وهي ما يلي:

  • غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم مطلة على الحديقة وهي مكونة من سريرين فرديين، غرفة بريميير التي لها إطلالة على الحديقة وهي مكونة من سرير مزدوج كبير في الحجم.
  • سوبيريور مطلة على البحر وهي مكونة من سرير مزدوج كبير، غرفة ديلوكس مزدوجة مطلة على البحر وهي مكونة من سرير كبير مزدوج و 2 سرير فردي.
  • الغرفة بريمير المطلة على البحر وهي مكونة من 2 سرير مزدوج، الغرفة ديلوكس التي يكن لها إمكانية للوصول الشاطئ وهي مكونة من سرير مزدوج كبير.
  • الغرفة التنفيذية المطلة على البحر وهي مكونة من سرير مزدوج كبير في الحجم، جراند رووم بيتش هي غرفة مكونة من سرير مزدوج كبير في الحجم.
  • الغرفة بريمير مع إمكانية الوصول للشاطئ هي مكونة من 2 سرير فردي، يوجد الفيلا الرئاسية وهي مكونة من 5 غرف للنوم وهي تتسع 10 أفراد بالغة و 5 أطفال للإقامة بها.

موقع فندق العلمين الساحل الشمالي

هو فندق مطل على البحر مباشرة وهذا من مميزات موقعه، كما أنه قريب جدا من الأماكن الهامة الترفيهية المتواجدة في الساحل الشمالي، وهذا ما يجعله من الفنادق المميزة دائما، سوف نتعرف على موقع فندق العلمين الساحل الشمالي وهي الاتي:

  • قطنية ج على بعد 1.2 كيلومتر، وقطنية د على بعد 1.4 كيلومتر من الفندق، أما قطنية ب على بعد 1.6 كيلومتر من الفندق.
  • مطعم سيزونز تراس يتواجد على مسافة 600 متر من الفندق، ومطعم 550 يتواجد على بعد 3.6 كيلومتر من الفندق.
  • مطعم بلاتفورم على بعد 25 كيلومتر من الفندق، بحر الساحل الشمالي يتواجد على مسافة 24 كيلومتر من الفندق.
  • شاطئ صافي يتواجد على بعد 20 متر من الفندق، شاطئ لازوردي باي على بعد 7 كيلومتر.
  • شاطئ أمواج يتواجد على بعد 8 كيلومتر من الفندق، شاطئ بلومار سيدى عبد الرحمن على بعد 9 كيلومتر من الفندق.
  • يتواجد قطار سيدي عبد الرحمن على بعد 2.7 كيلومتر من الفندق، ومطار برج العرب الدولي على مسافة 89 كيلومتر من الفندق.

مميزات فندق العلمين الساحل الشمالي

للفندق الكثير والعديد من المميزات التي تجعله من أفضل الفنادق المتواجدة في الساحل الشمالي، كما أنه يقدم الخدمات للنزلاء التي تجعل إقامتهم سعيدة، ومن ميزات فندق العلمين هو التالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق العليا
التالي
فندق العروبه

اترك تعليقاً