حول العالم

فندق ارمان البحرين

فندق ارمان البحرين

فندق ارمان البحرين من أشهر الفنادق التي يفضلها العديد من الضيوف والسياح، وهو من الفنادق الواقعة بالقرب من باب البحرين كما أنه حاصل على تقييم 4 نجوم، ويتمتع بالجمال والبساطة والأسعار الاقتصادية التي تميزه عن باقي الفنادق الأخرى، كما تتنوع به الغرف والأجنحة لتناسب العديد من الزوار، ويحرص على تقديم خدمة ممتازة على مدار 24 ساعة متواصلة، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق ارمان البحرين.

فندق ارمان البحرين

فندق ارمان البحرين من الفنادق الحاصلة على ثقة العديد من الضيوف والزوار، ومن أهم المعلومات الخاصة بالفندق التالي:-

  • يتألف الفندق من 160 غرفة مميزة ويتكون من 14 طابق، والفندق يعمل على مدار 24 ساعة متواصلة لتلبية حاجة جميع النزلاء.
  • العاملون بالفندق يتحدثون العديد من اللغات مما يسهل عليهم التعامل مع الزوار، ويوجد بالفندق العديد من الأماكن الترفيهية وحمام خصوصي مزود بمناشف وشراشف والعديد من الأدوات.
  • تحتوي غرف الفندق على أماكن مخصصة للعمل، ومكان لتناول الطعام ويحتوي على آنية زجاجية وبراد، ويقدم وجبات خفيفة مخصصة للأطفال.

مميزات فندق ارمان البحرين

يتمتع فندق ارمان البحرين بالكثير من المزايا التي جعلته من أفضل الفنادق التي يقصدها العديد من زوار البحرين، ومن أهم هذه المزايا التالي:-

  • تحتوي جميع الغرف الخاصة بالفندق على شاشة كبيرة، بالإضافة إلى الإنترنت المجاني.
  • يتوفر بالفندق أماكن مخصصة لبيع الهدايا، بالإضافة إلى أماكن الاسترخاء والجلوس في الشمس المناسبة للرجال والنساء، ويقدم الفندق خدمة النقل المجاني إلى المطار.
  • يضم الفندق مسبح خارجي مميز وأماكن لمحبي البلياردو والسبا و المزالق المائية، ويحتوي على أماكن مخصصة لوقوف السيارات مجانًا.
  • يطل فندق أرماني البحرين على المدينة ويقدم جميع الخدمات الغرف على مدار 24 ساعة، كما يعمل على توفير خدمة تأجير السيارات لجميع النزلاء مما يوفر لهم الراحة.

موقع فندق ارمان البحرين

يعتبر من أقرب الفنادق مركز مدينة المنامة فلا يفصلهما سوى 3 كيلو متر، كما يقع على مقربة من مسجد أحمد الفاتح وعنوانه:-

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق ارك البحرين
التالي
فندق ارمان

اترك تعليقاً