السفر و السياحة في السعودية

فندق ارماني دبي

فندق ارماني دبي

فندق ارماني دبي وهو من الفنادق التابعة لمجموعة إعمار للضيافة لفندق الكلاسيكي وهو من فئة الخمس نجوم، وهو ما يميزه أنه يقدم العروض المتنوعة للزوار لمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، والمصمم لهذا الفندق هو جورجيو أرماني وهو يعد أكبر المصممين في العالم كله، وهو يضم إلى جانبه 160 غرفة بداخله، كما يوجد به قاعات للمؤتمرات وهذا من أجل الاستضافة لاجتماعات النزلاء والغير رسمية وكذلك القاعات للولائم، ومن أهم ما يميز الفندق انه يشمل المرافق المخصصة للرجال الأعمال وبها بنية تحتية متطورة وكذلك الموقع الاستراتيجي المميز في مدينة دبي، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق ارماني دبي.

فندق ارماني دبي

هو من أهم وأبرز الفنادق المتواجدة في دبي، وهذا لما له من خصائص مميزة له دون عن الفنادق الأخرى الذي يجعله الاختيار الأمثل للسياح القادمون للسياحة، ومن خلال التالي نتعرف عن فندق أرماني المتواجد في دبي هي:

  • ما يميزه أن له بنية تحتية تكن متطورة وموقع استراتيجي مميز جدا داخل مدينة دبي، كما هو من الفنادق 5 نجوم أي به الخدمات الكثيرة والمتقدمة.
  • ويضم الفندق 160 غرفة وكذلك يوجد به قاعات للولائم والمؤتمرات.
  • ولكل من يحب المطاعم يضم فندق أرماني بدبي 7 مطاعم وهي متاحة على مدار اليوم وهي تقدم أفضل وأشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم.
  • حصل الفندق على الكثير من الجوائز حيث في عام 2014 منح جائزة أفضل المعالم الفندقي في العالم كله، وحصل أيضا على أفضل فندق عصري داخل دبي.

مميزات فندق ارماني دبي

يتميز فندق أرماني بالكثير من المميزات التي تجعله من أهم وأفضل الخدمات التي تجعله يحصل على جوائز على مستوى عالمي، وتجعله الخيار الأول للسياح من جميع أنحاء العالم، ومن مميزات فندق أرماني دبي هي ما يلي:

  • فندق أرماني هو أحد أفخم الفنادق التي تكون مطلة على نافورة دبي الشهيرة.
  • كما يوجد به الغرف التي تم التصميم لها من خلال المصمم العالمي.
  • كما أنه يضم مراكز السبا وأيضًا والنادي الرياضي الذي يكن مجهز بطريقة وشكل جيد.
  • كما أنه يضم أحد أشهر المحلات المتواجدة في دبي، ويوجد به مسبح خارجي ومسبح خارجي.
  • كما يوجد به حمام بخار وخدمة الكونسيرج، وأيضًا خدمة الاستئجار للسيارات، وخدمة النقل من وإلى المطار مقابل بعض الرسوم.
  • وخدمات الغرف متاحة على مدار الساعة والوصول للخدمات لغسيل الملابس والحسن للضيافة، والغرف المغطاة بالسجاد وهذا لكي يحظى النزلاء بأعلى درجات الراحة.
  • كما يوجد به الأثاث الفريد والإكسسوار الحديثة في الفنادق الشعور المريح، يوجد به أماكن للعمل متعددة الأغراض وتليفزيون إل سي دي ومكيفات الهواء وآلات صنع القهوة اليدوية وحمام المرفق وطابعة داخل الغرف. 

موقع فندق ارماني دبي

يعد لموقع الفندق عامل كبير جدا في نجاحه، وهذا ما يجعل له الكثير من المميزات عن غيره من الفنادق، أي يلعب موقعة دور كبير، سوف نتعرف على موقع فندق أرماني وهي الاتي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق ارتياد ابها
التالي
فندق اروناني

اترك تعليقاً