السفر و السياحة في السعودية

فندق ابراج البيت

فندق ابراج البيت

فندق ابراج البيت هو مجمع من الأبراج متواجد في مكة المكرمة ويكون في مقابل المسجد الحرام مباشرة، وهو من أملاك الحكومة وهو عبارة عن 7 ناطحات سحاب، ويوجد بها ساعة مكة الملكي وهي أكبر ساعة في العالم، ويعد هو ثالث أطول مبنى وخامس أطول مبنى قائم بذاته في العالم كله، ويبلغ الارتفاع له 601 متر ويوعد هو أضخم مجمع أبراج من حيث المساحة في العالم كله، حيث تم إنشائه من خلال مجموعة شركة بن لادن السعودية، وهو من أميز الفنادق الموجودة في المملكة العربية السعودية كلها، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق ابراج البيت.

فندق ابراج البيت

الفندق يتميز بالعديد من المميزات والخدمات التي يتم التقديم لها لكل النزلاء به، وهذه المميزات هي ما تجعل الفندق هو الخيار الأول لكل من يريدوا أن يقيموا داخل مكة المكرمة في السعودية، من خلال التالي نتعرف على مميزات الفندق وهي ما يلي:

  • من أهم مميزات الفندق هو أنه يطل مباشرة على الحرم الكبير وأن كل ما يتواجد في الفندق فخم ومريح للفرد، والدخول والخروج من الفندق يجعل الفرد يمر بشكل تلقائي على المول التجاري المتواجد في البرج، كما أن التعامل من الموظفين يكن على أعلى درجة من الرقي.
  • وعند فترة الكورونا كان الفطور في الفندق على نظام السيت منيو، ويوجد غرف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة ويوجد إطلالة جزئية على الحرم، ويكن الفندق دائما نظيف ورائع، والسرير في الفندق تكن مريحة جدا.
  • خدمة النظافة تعمل على أعلى مستوى والاستقبال دائما ما يكون متواجد في خدمة كل النزلاء في الفندق، والغرف مجهزة بالكامل وتكيفات عالية وهذا نظرا لحرارة الجو في الصيف.
  • ويوجد في الفندق خزانة الملابس خزانة مغلقة لحفظ الفلوس والأوراق الهامة لكل فرد، وثلاجة صغيرة لوضع الأشياء بها ومطبخ صغير مجهز.

موقع فندق أبراج البيت

يكن ما يميز فندق أبراج البيت هو موقعه الفريد والمتميز في مكة المكرمة، ولكن ما يهم كل النزلاء ما هو الموقع الصحيح للفندق وما هو مدى القرب والبعد عن المعالم في المكان وأيضًا أرقام المختصة للاتصال، سوف نتعرف على موقع فندق أبراج البيت وهي التالي:

  • أرقام أبراج البيت هي +966126643033.
  • والعنوان الصحيح هو الملاوي مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.
  • يكن الفندق في الوجه مباشرة من الحرم الشريف وهذا لأنها تقع على أمتار قليلة جدا من الأبراج، أي الغرف كلها ترى الكعبة الشريفة.
  • يوجد بالفندق أكبر ساعة في العالم أي عندما ينظر الفرد إلى أعلى يري الساعة.
  • يوجد في الطابق الخامس مركز تجاري يسمى مول أبراج البيت، ويوجد أيضًا مرآب نخصص للسيارات يضم ألف سيارة.

الفنادق المتواجدة في أبراج البيت

الأبراج هذه تكون عبارة عن مجمع للأبراج الناطحة للسحاب في مواجه الحرم الشريف مباشرة وهي يوجد بها مجموعة من الفنادق المميزة وهذا لكي يوجد عدد من الاختيارات لكي تتناسب مع جميع الأذواق المخالفة، ومن خلال السطور التالية نتعرف على الفنادق الموجودة في أبراج البيت وهي التالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق اسوار الرياض
التالي
فندق ابراج البو

اترك تعليقاً