السفر و السياحة في السعودية

فندق أمجاد الضيافة

فندق أمجاد الضيافة

فندق أمجاد الضيافة واحد من فنادق مكة المكرمة المصنفة على أنها أربع نجوم، ويعتبر من الفنادق القريبة من المسجد الحرام حيث يبعد عنه حوالي كيلو متر تقريباً، وتقييمات الزوار للفندق تساوى 7.1 درجة أي بما يعادل تقدير جيد، وذلك التقييم على الخدمة التي يتم الحصول عليها مقابل المال المدفوع، ومستوى نظافة المكان، والتعامل من طاقم العمل مع النزلاء.، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق أمجاد الضيافة.

فندق أمجاد الضيافة

يبلغ عدد غرف فندق أمجاد الضيافة نحو 50 غرفة تتمتع جميعها بإطلالة رائعة على المدينة وجميع تلك الوحدات تتميز بما يلي:

  • مكتب الاستقبال في الفندق يقوم بالرد على استفسارات النزلاء على مدار 24 ساعة في اليوم، ويوجد داخل الفندق بعض المتاجر المخصصة لشراء الهدايا، وهناك جراج سيارات تابع للفندق بدون أي تكلفة إضافية.
  • جميع الوحدات الموجودة في الفندق مكيفة وبها خدمة واي فاي مجانية كما يوجد بها شاشة تلفاز مسطحة وطاولة صغيرة من أجل تناول الطعام عليها بالإضافة إلى ثلاجة صغيرة الحجم وبعض أدوات المطبخ من الغلاية لصنع الشاي والقهوة.
  • يوجد في جميع الغرف حمام خاص يحتوي على كافة لوازم الاستحمام والمناديل والشراشف ومجفف الشعر لضمان الراحة والخصوصية.

مزايا فندق أمجاد الضيافة

فندق أمجاد الضيافة قريب جدًا من توسعة الملك عبد الله التي تتم للمسجد الحرام والأثاث الموجود به يتميز بالرقي والفخامة والبساطة، والديكورات هادئة ومريحة للعين وهناك سوف تشعر بالراحة لتوافر الخدمات التالية:

  • يقدم الفندق خدمة نقل من وإلى المطارات، وخدمة تحويل العملات وهناك خزائن خاصة للنزلاء، وصالون حلاقة رجال وصالون تجميل للسيدات بالإضافة إلى مصلى ومزار والمكان مجهز بشكل يتلائم مع ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • يحتوي الفندق على مطعم واحد فقط يقدم وجبة الفطور في بوفيه مفتوح متنوع الأطباق حيث يحتوي على أطباق عالمية وأخرى شرقية واسيوية ويمكن أن يقدم طعام الفطور في الغرف، بينما الطعام في وجبتي الغداء والعشاء يكون اختيار من وسط قائمة طعام يوجد بها الكثير من الأصناف.
  • المسافة ما بين الفندق ووسط المدينة حوالي 1.2 كيلو متر حيث يمكنك التسوق والترفيه.

عنوان فندق أمجاد الضيافة والأماكن المحيطة به

موقع فندق أمجاد الضيافة رائع لكونه قريب من أغلب بوابات المسجد الحرام خاصة بوابة الملك فهد وبوابة الملك عبد الله ويكون عنوان المكان كالتالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق امجاد السلام
التالي
فندق ام مكة من ميلينيوم

اترك تعليقاً