جوالات و شبكات

عروض موبايلي الدوليه

عروض موبايلي الدوليه

عروض موبايلي الدوليه والتي تعد من العروض الهامة التي تعمل كافة شركات الاتصالات إلى تقديمها، حتى تساعد العملاء في التواصل مع كل الأشخاص المقربين إليهم وحتى يقومون بإدارة أعمالهم الدوليه، وتقدم شركة موبايلي العديد من هذه العروض حتى تساعد العملاء لتلقي الخدمة التي يحتاجون إليها في كل الأوقات، ونحن هنا عبر منصة يلا اسأل سوف نقدم أفضل العروض الدوليه التي تقدم من شركة موبايلي لعملائها داخل وخارج المملكة العربية السعودية

عروض موبايلي الدوليه  

قدمت شركة موبايلي للاتصالات السعودية مجموعة من العروض لخدمة الاتصال الدولي، وذلك من أجل التواصل بشكل جيد وسريع، وذلك لعدد كبير من الدول حول العالم ومن أهمهم مصر والسودان والهند والفلبين وإندونيسيا وباكستان، وهذه هي أهم العروض المقدمة: 

باقات عروض موبايلي الدوليه مصر

أعلنت شركة موبايلي السعودية عن توافر عدد من الباقات الدوليه الموفرة لجمهورية مصر العربية، وهي باقات متنوعة ويمكن الاشتراك فيهم من أي شبكة اتصالات داخل مصر: 

يلا اسأل : التحدث مع خدمة العملاء موبايلي السعودية

  • باقة ال 60 دقيقة والتي تستمر لمدة 24 ساعة. 
  • عرض ال 500 دقيقة والذي يستمر ل 7 أيام. 
  • باقة 1500 دقيقة وهي الباقة التي تستمر للاستخدام مدة 30 يوم. 

باقات عروض موبايلي الدوليه الأردن  

تقدم شركة موبيلي عروض دولية للأردن والتي يسهل الاشتراك بها في المملكة العربية السعودية، وهذه الباقات هي كالتالي: 

رقم شركة زين للاتصالات
  • الباقة اليومية والتي تمنح 60 دقيقة دولية لإجراء مكالمة للأردن، وهي تستمر لمدة 24 ساعة، ويتم الاشتراك فيها من خلال إرسال رسالة نصية إلى 1100 يكتب بها الرمز 2871، وتبلغ قيمة التكلفة 6 ريال سعودي.  
  • الاشتراك في الباقة الأسبوعية وهي تمنحك 300 دقيقة تستمر 7 أيام من تاريخ الاشتراك، ويتم التسجيل في هذه الباقة عبر إرسال رسالة إلى 1100 وتحتوي الرمز 2872، وتبلغ قيمة الباقة 20 ريال سعودي. 
  • الباقة الشهرية والتي تستمر صلاحيتها لمدة 30 يوم وهي تعطيك عدد 750 دقيقة، ويتم الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة إلى الرقم 1100 تضم بداخلها الرمز 2873. 

باقات عروض موبايلي الدوليه الهند  

اهتمت شركة موبيلي بتقديم عروض موبايلي الدوليه لعدد من الدول وقد وفرت باقات خاصة للتحدث إلى دولة الهند وتساعد هذه الباقات في زيادة التواصل، وهي كما يلي: 

لم تجد ما تبحث عنه!

يلا اسأل : كيف اعرف عروض موبايلي

  • الباقة اليومية والتي تمنحك 70 دقيقة للتحدث إلى الهند من المملكة العربية السعودية، وتستمر ل 24 ساعة، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 6 ريال فقط، ويتم الاشتراك من خلال إرسال SMS للرقم الموحد 1100 ويكتب بداخل الرسالة الرمز 33331.
  • العرض الأسبوعي والذي يستمر 7 أيام بتكلفة 30 ريال سعودي، وتحصل من خلالها على 375 دقيقة، ويكون الاشتراك عبر إرسال رسالة تحتوي على الرمز 4041 للرقم 1100. 
  • الاشتراك في الباقة الشهرية والتي تمنح للمستخدم 750 دقيقة لمدة 30 يوم، ويتم الاشتراك عبر إرسال رسالة إلى 1100 يكتب بداخلها الرمز 22221، حتى تحصل على الاشتراك.  

باقات عروض موبايلي الدوليه السودان 

تقدم موبايلي  السعودية عروض باقات دولية لإجراء مكالمات إلى عدد من الدول ومنها دولة السودان، ويتم الاشتراك في هذه الباقة كما هو موضح على النحو التالي:  

فضلا اتصل بي موبايلي 2023 .. وطريقة إرسال كول مي موبايلي
  • الباقة اليومية والتي تستمر ليوم كامل وتحصل معاها على 60 دقيقة مكالمات دولية للسودان، وقيمتها 6 ريال سعودي فقط، ولاشتراك يكون من خلال إرسال رسالة إلى الرقم 1100، تضم بداخلها الرمز المخصص للاشتراك وهو 2499.
  • عرض الباقة الأسبوعي والذي يستمر لأسبوع كامل، ويحصل المستخدم في هذا الباقة على 360 دقيقة، بقيمة مالية تبلغ 35 ريال سعودي، والاشتراك يكون عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 تحتوي على الرمز 2488. 
  • الباقة الشهرية والتي تمنحك 1500 دقيقة، تصلح لشهر واحد من بدأ الاشتراك وقيمتها 90 ريال سعودي، ويتم الاشتراك من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 تضم الرمز 2477. 

أسعار عروض موبايلي الدوليه مصر  

تعرفنا على الباقات التي تقدمها موبيلي لإجراء مكالمات دولية من المملكة العربية السعودية إلى مصر، ويتم تقسيم هذه الباقات إلى: 

باقة موبايلي اليومية مصر  

هي الباقة التي يستمر العمل بها لمدة يوم واحد فقط وتمنح هذه الباقة عدد من الدقائق يصل إلى 60 دقيقة، ويسهل الحصول على هذه الباقة كل ما على العميل فعله هو إدخال الرمز المخصص وهو 7777، في رسالة نصية قصيرة ويتم إرسالها إلى الرقم 1100. 

باقة موبايلي الأسبوعية مصر

تعد من الباقات المميزة حيث أنك تحصل على 500 دقيقة لإجراء مكالمات دولية إلى مصر من شبكة موبايلي إلى أي شبكة الاتصالات داخل جمهورية مصر العربية

تفعيل نت زين يوم 2023 .. بداية من 2 ريال لليوم

ويستمر العمل بهذه الباقة لمدة أسبوع كامل، ويسهل الاشتراك فيها من خلال إرسال رسالة SMS إلى 1100 مكتوب فيه 2070. 

باقة موبايلي الشهرية مصر

تمنح هذه الباقة عدد كبير من الدقائق يصل إلى 1500 دقيقة، ويتم الاشتراك فيها عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 ويكتب بداخلها الرمز 2222. 

وتعتبر التكلفة في هذه الباقة غير مكلف حيث إنه يمكن الأصول عليها بدفع 99 ريال سعودي، كما يمكن إلغاء التجديد عن طريق إرسال رسالة إلى نفس الرقم وهو 1100 تضم بداخلها الرمز 2090. 

شروط عروض موبايلي الدوليه لمصر 

أوضحت شركة موبايلي الشروط التي يجب النظر إليها عند الرغبة في اشتراك باقة بشباب عروض موبايلي الدوليه، وهذه الشروط كنا هو مبين فيما يلي: 

  • جميع أسعار الباقات التي طرحناها فيما سبق عن باقات موبايلي هي أسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة، والتي تبلغ قيمتها 15%. 
  • العروض السابقة تستخدم مع نظام مسبق الدفع أو نظام مفوتر. 
  • تُجدد الباقات الأسبوعية والباقات الشهرية تلقائياً ، وذلك في الموعد المحدد منهم، 

يلا اسأل : لمعرفة رقمك موبايلي

تعد مجموعة عروض موبايلي الدوليه من أهم الباقات التي يمكن الحصول عليها من أجل إجراء مكالمات دولية، كما أن هذه الباقات متنوعة أي أن هناك باقات يومية وأخرى أسبوعية وشهرية ويكن اختيار الأفضل لك.

السابق
خريطة تغطية زين
التالي
الاستعلام عن مركبة بالرقم التسلسلي السعودية 1444

اترك تعليقاً