جوالات و شبكات

عروض سوا للمكالمات الدولية مصر

عروض سوا للمكالمات الدولية مصر تعد من أقوى العروض التي تقدمها شركة stc، حيث أنها تهتم بكافة الأمور التي تشغل اهتمام العملاء وراحتهم، لذلك قامت بتقديم عدد من باقات المكالمات الدولية لأكثر من بلد، وهي البلاد التي يزداد الطلب عليها والتحدث إليها، وسوف نتعرف على مجموعة هذه الباقات التي يتم تقسيمها إلى باقات يومية وأسبوعية وشهرية من خلال منصة يلا اسأل، وذلك من أجل سهولة اختيار الباقة التي تتناسب مع احتياجات العملاء.  

عروض سوا للمكالمات الدولية مصر 

تقدم سوا عروض متعددة من أجل عمل مكالمات دولية لمصر، ويمكن تقسيم هذه العروض إلى عروض يومية وأسبوعية ومنها:

يلا اسأل : سوا لايك ٦٥

  • باقة سوا اليومية الدولية لمصر لعمل مكالمات صوتية، ويتم دفع ثمن الباقة 6 ريال، وسوف تحصل من خلالها على 20 دقيقة، وتفعل الباقة عبر إرسال الرمز 8202 في رسالة نصية إلى 900 من أجل تأكيد الاشتراك.
  • باقة سوا الأسبوعية الدولية لمصر، والتي تحصل معها على مكالمات صوتية فقط حيث تمنحك 60 دقيقة دولية صوتية، بسعر 15 ريالًا سعوديًا. 

عروض سوا بلس للمكالمات الدولية مصر 

تمنح هذه الباقة دقائق دولية وميجا بايت وكذلك دقائق محلية وهذا هو الفارق بينها وبين الباقات الأخرى، فكل باقات سوا بلس تتميز بأنها متنوعة وقد تم إطلاق خدمة بلس لجمهورية مصر العربية واليمن والسودان وهذه هي باقات سوا بلس مصر: 

عروض موبايلي الدوليه لمصر

باقة سوا بلس اليومية مصر 

تتميز هذه الباقة بأنها تمنح عدد من الدقائق من أجل عمل مكالمات دولية ويتم إجراء هذه المكالمات من السعودية إلى مصر، وتكون كالتالي: 

  • تتيح لك هذه الباقة عدد 15 دقيقة مكالمات دولية، كما أنها تمنح  15 دقيقة لنفس الشبكة.
  • تحصل مع هذه الباقة على 200 ميجا بايت للاستخدامات المتعددة على السوشيال ميديا. 
  • يكون الاشتراك في هذه الباقة بدفع 9 ريال سعودي فقط.  
  • يتم الاشتراك في باقة سوا بلس اليومية عن طريق  بإرسال رسالة إلى الرقم الموحد 900 من داخل المملكة العربية السعودية تحتوي بداخلها على الرمز 8315. 

باقة سوا بلس الأسبوعية مصر 

تعد هذه الباقة هي الأفضل حيث أنها تمنح مستخدمي شبكة أي تي سي أكبر عدد من الدقائق الدولية بالإضافة إلى الخدمات الأخرى وذلك مقابل مبلغ قليل وهذه تفاصيل الباقة:

لم تجد ما تبحث عنه!
  • تمنحك الباقة 100 دقيقة دولية لمصر. 
  • تحصل عند الاشتراك في الباقة على 100 دقيقة محلية لنفس الشركة. 
  • بينما تحصل على 1000 ميجا بايت للاستمتاع بها على مواقع السوشيال ميديا. 
  • عند الرغبة في الاشتراك في هذه الباقة سوف تقوم بدفع قيمة الاشتراك وهو 35 ريال سعودي.
  • يتم تفعيل الاشتراك في الباقة الأسبوعية سواء بلس، من خلال إرسال رسالة نصية يكتب بها الرمز الخاص بالباقة وهو 8316، وترسل إلى الرقم 900. 

تفعيل الاتصال الدولي  STC

تقدم شبكة STC لعملائها عدد من الباقات التي تساعد في  تسهيل إجراء المكالمات الدولية، وذلك من خلال الاشتراك في أي من العروض التي تقدمها، ويتم تفعيل هذه الباقات من خلال استخدام الرموز التالية: 

نت لا محدود سوا
  • يكون الاشتراك من خلال إرسال رسالة نصية تضم رمز الباقة إلى الرقم المجاني المخصص لشركة إس تي سي وهو 900، كما يمكن استخدام الرمز 6328 وإرساله في رسالة إلى نفس الرقم. 
  • بينما يكون إلغاء خدمة الباقات الدولية عبر إرسال رسالة نصية بها الرمز 6329 إلى رقم 900.
  • كما يمكن الاشتراك في أي من باقات سوا الدولية من خلال التواصل مع خدمة عملاء سوا، والتي يتم التواصل معهم من خلال الاتصال بالرقم 909. 

شحن شريحة سوا عن طريق بطاقات سوا

يسهل على كل مستخدمي شبكة إس تي سي والمتواجدين داخل المملكة العربية السعودية شحن بطاقات سوا مسبقة الدفع، عبر عدة طرق ويمكن اختصارها في النقاط التالية: 

  • الشحن عبر الاتصال برقم 1500، وبعدها يتم متابعة التعليمات، حيث يقوم المستخدم باختيار خدمة إعادة الشحن، بواسطة بطاقة سوا، وذلك من خلال تسجيل رقم بطاقة الشحن الخاصة بسوا.
  • تفعيل الباقة والشحن عبر إرسال رسالة نصية SMS إلى رقم 900 تحتوي بداخلها على رقم بطاقتك الخاصة بسوا، وبعدها قم بعمل مسافة ثم أكتب الرقم 155.
  • سجل الرقم 155 ويتبعها كتابة رقم بطاقة شحن سوا، وبعدها عليك الضغط على رمز الشباك ثم زر الاتصال. 

خطوات معرفة الدقائق الدولية المتبقية سوا

يحتاج العملاء لمعرفة د الدقائق التي ما زلت لديهم في الباقة بعد الاستخدام، وذلك لتحديد ما تبقى لهم من دقائق، ويمكن معرفة ذلك بكل سهولة عبر اتباع هذه الخطوات وهي: 

كيف اعرف رصيدي في موبايلي
  • إرسال رسالة نصية تضم بداخلها الرمز 4090 وترسل إلى الرقم المحدد 902، وبعدها بعدة ثواني قليلة سوف تحصل على رسالة توضح عدد الدقائق الدولية التي ما زالت متبقية في باقتك. 
  • كما يمكن معرفة الدقائق المتبقية من خلال إرسال رسالة نصية يكتب بها كلمة رصيد أو كلمة balance، وترسل كذلك إلى الرقم 902. 
  • أو الاستعلام عن طريق إرسال رمز سهل الاستخدام وهو يسحب على لوحة المفاتيح بهذه الطريقة وهي *166*9# ، وبعد كتابة الرمز يتم الضغط على زر الاتصال. 

باقة السودان الدولية 

يحتاج الكثيرون ممن يتواجدون في المملكة العربية السعودية إلى إجراء مكالمات دولية للسودان، لذلك قامت بطرح عدد من الباقات المتنوعة وهي كالتالي: 

باقة السودان اليومية 

الحصول على 50 دقيقة دولية عبر الاشتراك في هذه الباقة والتي يتم الاشتراك بها عبر تسجيل الرمز 8201 إلى رقم 900، ودفع ثمن البقاء وهو 6 ريالات سعودي فقط. 

باقة السودان الأسبوعية 

توفر لكم هذه الباقة عدد من الدقائق يصل إلى 250 دقيقة دولية، وذلك بعد دفع السعر المخصص لها وهو 28 ريالًا سعوديًا، ويكون الاشتراك عبر إرسال رسالة تضم الرمز  8251 إلى الرقم 900.

باقة السودان الشهرية 

تمنح هذه الباقة للمستخدمين الذين يرغبون في إجراء مكالمات دولية السودان عدد من دقائق يصل إلى 1000 دقيقة دولية، ويصل سعر الباقة إلى 75 ريالًا سعوديًا، ويتم تفعيل الباقة عبر إرسال الرمز 8281، على الرقم الموحد لشركة إس تي سي وهو 900.

باقات الهند الدولية 

تقدم شركة STC عروض دولية لإجراء مكالمات صوتية للهند حتى يمكن التواصل مع من يتواجدون هناك بكل سهولة وهذه الباقات تقسم كما يلي:

يلا اسأل : كيف تحول رصيد سوا

باقة الهند اليومية

تمنحك الباقة 30 دقيقة دولية، ويتم الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسال الرمز 8203 على الرقم 900، ويكون الاشتراك في هذه الباقة من خلال دفع 3 ريال سعودي فقط لا غير، وهي تستمر ليوم واحد. 

باقة الهند الأسبوعية

تُفعل الباقة عبر إرسال رسالة SMS إلى الرقم 900، وأن يكتب بداخلها 8253، ويدفع ثمنها 10 ريال سعودي وهي تمنحك 120 دقيقة دولية، وتستمر لمدة أسبوع كامل. 

باقة الهند الشهرية 

تعتبر الباقة الشهرية هي الأكبر من حيث عدد الدقائق، وهي تمنح المستخدم 375 دقيقة دولية للهند، ويصل سعر الباقة إلى 30 ريال سعودي، ويكون الاشتراك في الباقة عبر إرسال رسالة نصية يسجل بها الرمز 8283 وترسل إلى رقم 900. 

باقات باكستان الدولية 

تعد باقة باكستان الدولية أحد الباقات التي تقدمها شركة سوا في السعودية، وهي من الباقات التي تضم عدد من العروض بداخلها ويمكن التعرف عليها فيما يلي: 

باقة باكستان اليومية

الاشتراك في هذه الباقة يكون عبر إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز المخصص لها وهو 8205 إلى رقم 900، ويتم دفع ثمن الباقة وهو 5 ريال سعودي، وهي تمنح 20 دقيقة دولية إلى باكستان. 

باقة باكستان الأسبوعية

الاشتراك في الباقة الأسبوعية لباكستان يكون عبر كتابة الرمز 8255 وإرساله إلى الرقم 900، وهي تمنح للمستخدمين 60 دقيقة دولية، ويتم دفع مبلغ  12 ريال. 

باقة باكستان الشهرية 

باقة باكستان الشهرية تمنحك 200 دقيقة دولية، وهي تكون بمقابل مادي يبلغ قدرة 35 ريالًا سعوديًا، ويسهل الاشتراك فيها عبر إرسال نصية تضم بداخلها الكود الخاص بالباقة وهو 8285 إلى رقم 900. 

باقة بنجلاديش الدولية 

تعد بنجلاديش من الزول التي وضعت لها شركة إس تي سي باقات وعروض دولية حتى يسهل التواصل عبر المكالمات الهاتفية، وتقسم باقة بنجلاديش الدولية إلى: 

باقة بنجلاديش اليومية 

تضمن لك هذه الباقة الحصول على 25 دقيقة دولية بعد دفع قيمة اشتراك الباقة وهو 5 ريالات سعودية، وتفعل الباقة من خلال إرسال رسالة نصية  إلى رقم 900، تضم الرمز المخصص للباقة 8204.

باقة بنجلاديش الأسبوعية 

تحصل على 60 دقيقة دولية لإجراء مكالمة هاتفية من المملكة العربية السعودية إلى بنجلاديش، وذلك مقابل دفع مبلغ مالي قدره 12 ريالًا سعوديًا، ويكون الاشتراك في هذه الباقة عبر  إرسال الرمز 8254 إلى رقم 900.

باقة بنجلاديش الشهرية 

تمنحك هذه الباقة 200 دقيقة دولية مقابل دفع مبلغ مالي بسيط يقدر ب 35 ريالًا سعوديًا، ويتم الاشتراك من خلال الرقم الموحد المجاني الخاص بشركة stc وهو 900، ويسجل في الرسالة كود الباقة 8284.

باقة إثيوبيا الدولية 

تقدم شركة STC باقات للتحدث إلى دولة إثيوبيا والتي تقع في قارة أفريقيا، وهي تقدم نوعين من الباقات، وهم كالتالي: 

باقة إثيوبيا اليومية 

تحصل عند الاشتراك في هذه الباقة على 20 دقيقة، في مقابل دفع مبلغ مالي قدره 9 ريالات سعودية، ويسهل تفعيل الباقة عبر إرسال رسالة إلى رقم 900، تضم بداخلها الرمز المخصص للاشتراك في باقة إثيوبيا اليومية وهو 8208.

باقة إثيوبيا الأسبوعية 

تمنحك الباقة التي تستمر لمدة أسبوع واحد 80 دقيقة، ويصل سعرها إلى 35 ريالًا سعوديًا، ويتم الاشتراك في هذه الباقة عن طريق كتابة الرمز المخصص لها وهو 8258، في رسالة نصية وإرسالها إلى الرقم 900. 

باقة أفغانستان الدولية 

تعد هي آخر الباقات التي سوف نتحدث عنها في العروض الدولية التي تقدمها شركة سوا السعودية، وتقسم هذه الباقات حسب كل دولة حتى يسهل التعامل معها، وهي تقسم إلى: 

باقة أفغانستان اليومية 

تتمثل هذه الباقة في منح المستخدمين 25 دقيقة لإجراء مكالمات صوتية، ويحصل عليها المستخدم بعد دفع قيمتها وهي 20 ريالاً سعودياً، ويتم الاشتراك عن طريق إرسال تتضمن بداخلها الرمز 8210، وترسل إلى الرقم 900. 

باقة أفغانستان الأسبوعية 

تحصل في هذه الباقة على 50 دقيقة دولية، وتستمر هذه الدقائق لمدة أسبوع كامل ويبلغ سعرها 40 ريالًا سعوديًا، ويتم تفعيلها بواسطة استخدم الرمز 8260 الذي يرسل إلى  900.

يلا اسأل : خدمة سوا ٦٥

قدمنا عبر منصتنا عروض سوا للمكالمات الدولية مصر والتي يهتم بمعرفتها كل العاملين في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تمنح باقات دولية متنوعة لعدد من دول العالم، كما أن هذه الباقات تقدم بأسعار تنافسية. 

السابق
معنى اسم كيناز
التالي
كيف اعرف اني استحق جوال من موبايلي

اترك تعليقاً