الإمارات

رقم مرور أبوظبي المجاني

رقم مرور أبوظبي المجاني

رقم مرور أبوظبي المجاني تستطيع من خلاله التعرف على المخالفات المرورية وتقديم الشكاوى والاستفسارات، حيث أنه من خلال هذا الرقم يمكن توضيح جميع البيانات والمعلومات المتعلقة بالمرور عن طريق الاتصال عبر الأرقام الخاصة بهم، حيث تسعى الدولة من أجل حماية المواطنين وضمان سلامتهم فهي من بين أكثر الدول العربية التي تحتوي على نظام أمني متكامل، وسوف نخبرك حول الرقم من خلال منصة يلا اسأل. 

رقم مرور أبوظبي المجاني 

حددت دولة الإمارات السرعة المقررة على كافة الطرق السريعة بالإضافة إلى وضع رادر بديل للوحات المرورية في الكثير من الاماكن المختلفة، والذي يقوم بتصوير السيارات المخالفة للسرعة، وجاء هذا القرار بالتعاون مغ دائرتي النقل والتخطيط العمراني والبلديات. 

تم وضع لوحة إرشادية في كل إمارة من أجل تنبيه كافة السائقين بوجود رادر في هذه المنطقة من أجل الالتزام بكافة الضمانات المطلوبة حتى لا يتعرض إلى المخالفات القانونية ودفع الغرامات، ويمكنك التواصل من خلال رقم 8003333. 

وهو نفس الرقم الموحد الذي تم تحديده من قبل شرطة أبوظبي لسداد المخالفات والتعرف على جميع الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها من قبل مركز القيادة العامة في أبوظبي، كذلك سمحت الحكومة للمواطنين في الاستعلام عن المخالفات المرورية من خلال الموقع الإلكتروني. 

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
رقم بريد الإمارات المجاني
التالي
رقم كوخ الدجاج الإمارات 

اترك تعليقاً