شهر رمضان الكريم

دعاء ليلة القدر مكتوب السديس 2023 .. يا الله إن رحمتك وسعت كل شيء

دعاء ليلة القدر مكتوب السديس حيث يكن شهر رمضان الكريم هو أفضل الشهور عند الله وعند رسول الله حيث هو الشهر الذي انزل فيه القران الكريم، وذكر الله عز وجل ليلة القدر في القرآن عدة مرات وهذا لكي يوضح الأهمية لمثل هذا اليوم الذي ينزل الله فيه كل الملائكة من السماء إلى الأرض، وهو يوم العتق من النار حيث يعتق الله المؤمنين والمؤمنات من النار ومن عذاب النار، وهو يوم الدعاء والتقرب من الله عز وجل، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على دعاء ليلة القدر مكتوب السديس.

دعاء ليلة القدر مكتوب السديس 2023

يعد الإمام السديس هو من أشهر الشيوخ في الحرم الشريف يأتي له المسلمون من جميع أنحاء العالم فقط من أجل أن يصلوا خلفه، واشتهر أيضا بدعائه في العشرة الأواخر من رمضان، ومن الأدعية ليلة القدر هي الآتي:

  • أعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان وهامة، وأعوذ بكلمات الله التامات من كل عين لامة، اللهم أنت الذي خلقت نفسي وأنت الذي توفاها، أنت لك محياها ومماتها إن أحييتها فاحفظها وإن أمتها فاغفر لها، يا الله أسألك العفو والعافية.
  • يا الله إن رحمتك وسعت كل شيء، أرجوك لا تكلني إلى نفسي طرفة عين، أصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والقادر على كل شيء، أفوض أمري لك يا الله وأنا على يقين بأن الله بصير بالعباد.
  • هي أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر، اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي يا الله التي فيها معاشي، وأصلح لي يا الله آخرتي التي فيها معادي، وأجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت لي راحة من كل الشر.

دعاء ليلة القدر 27

شهر رمضان الكريم هو شهر الصوم والعبادة والصلاة وشهر التقرب والطاعة لله سبحانه وتعالى، ومن الأدعية التي يمكن أن تدعوا بها في ليلة القدر هي الآتي:

مُستجاب 9 رمضان .. دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان 2023
  • أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق، أعوذ بكلمات الله التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر، من شر كل وذرأ وبرأ، ومن شر كل ما ينزل من السماء، ومن شر ما يعرج فيها، ومن شر ذرأ وبرأ في الأرض، ومن شر كل ما يخرج منها، ومن شر فتن النهار والليل، ومن شر كل الطارق الذي يطرق، إلا الطارق الذي يطرق بخير، يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم اغفر لي جهلي و خطيئتي، وإسرافي في أمري، اللهم وتعلم ولا أعلم، اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وعمدي وخطئي، اللهم أغفر لي ما تأخر مني وما تقدم، وما أعلنت وما أسررت، ما أنت أعلم مني به، أنت المؤخر وأنت المقدم، أنك على كل شيء قدير.
  • اللهم قني العذاب يوم تبعث العباد، يا الله اهدني بالهدى ونفني بالتقوى والإيمان واغفر لي في الأولى وفي الآخرة.

دعاء ليلة القدر تويتر 

في وقتنا الحالي يزداد عدد المستخدمين والمتابعين لبرنامج التويتر وهذا على مستوى العالم كله، وأيضًا يذكروا بعضهم البعض بالأدعية التي يمكن أن يدعو بها في ليلة القدر وخاصة دعاء ليلة القدر وأيضاً من بين هذه الأدعية:

  • اللهم أني أرجوك وأسألك من فضلك ونعمك القائم والمقيمة الذي لا يحول ولا يذهب ويزول أبدا.
  • لا حول ولا قوة إلا بالله، لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين، وهي دعاء سيدنا يونس عندما كان في بطن الحوت وكان دعوا وهو على يقين بأن الله قادر على أن ينجيه، لذلك عليك الدعاء بإيمان ويقين تام.
  • اللهم إني أسألك خير هذا اليوم وخير مافيه وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما فيه.

دعاء ليلة القدر مكتوب السديس تعرفنا على، أن ليلة القدر هي خير من ألف شهر وأن هي يوم العتق من النار للمؤمنين والمؤمنات، والإمام السديس هو من أهم الأمة في المملكة العربية السعودية وفي الحرم الشريف، كذلك تعرفنا على دعاء ليلة القدر 27 ودعاء ليلة القدر تويتر. 

مُستجاب 20 رمضان .. دعاء اليوم العشرين من شهر رمضان 2023
لم تجد ما تبحث عنه!
السابق
دعاء ليلة القدر مكتوب طويل 2023 .. اجعل الحياة هي الزيادة لنا في الخير كله
التالي
دعاء ليلة القدر السديس 2023 .. رددوا هذه الأدعية في ليالي رمضان

اترك تعليقاً