تردد القنوات

تردد قناة صوت مصر الجديد 2024 .. على نايل سات

تردد قناة صوت مصر ، يبحث الكثير من المتابعين عن تردد قناة صوت مصر، لذلك من خلال منصة يلا اسأل نقدمه لكم، وذلك لأن الكثير من الأشخاص يرغبون في متابعة الأخبار والأحداث التي تدور في مصر والدول العربية وذلك من خلال شاشات التلفزيون، يعتبر تردد قناة صوت مصر من أهم ترددات القنوات التي تقوم بنقل الأحداث وتنشر الأخبار التي تدور في المنطقة بدرجة عالية من التقنية والمصداقية، لذا فإن الكثير من الأشخاص يتساءلون عن تردد قناة صوت مصر الذي سنقوم بعرضه خلال السطور القادمة. 

قناة صوت مصر

تعد من أهم وأشهر القنوات الفضائية المصرية الموجودة على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة إخبارية لها الملايين من المتابعين حول دول العالم المختلفة.

القناة يبحث عنها الكثير من الأشخاص حيث أنها تقوم بعرض جلسات مجلس الشعب المنتخب، وبث القناة يعمل على مدار الساعة على الأقمار الصناعية بدون تشفير أو توقف أو انقطاع، وبشكل مجاني يتم الحصول على القناة والاستمتاع بالبرامج التي تقوم بتقديمها.

يلا اسأل : تردد قنوات مودرن

القناة في تطور دائم حيث أن المسؤولين يعملون على تطوير كافة الأمور الخاصة بالقناة من أجل إرضاء المشاهد، كما أن تردد  قناة صوت مصر  يعمل على إرضاء جميع الرغبات وذلك من خلال بث مجموعة من البرامج المتنوعة التي تتعلق بموضوعات سياسية أو اجتماعية أو اقتصادية أو أسرية.  

تردد قناة أكشن 2024 الجديدة .. على نايل سات

تردد قناة صوت مصر 2024

يمكن أن يتم استقبال بث قناة صوت مصر عبر القمر الصناعي نايل سات، من خلال الجدول التالي:

لم تجد ما تبحث عنه!
القمر الصناعينايل سات
التردد12265
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي
معامل تصحيح الخطأ5/6

مميزات تردد قناة صوت مصر

لقناة صوت مصر بعض الميزات، تتمثل في:

  • تقوم بعرض محتوى فني يتعلق بالجوانب الحياتية المختلفة، وتتمتع القناة بميزة الحياد والموسيقى، وعدم نشر أخبار كاذبة تعمل على ترويج الشائعات. 
  • تعرض مجموعة من القصص  الإخبارية التي تدور حول قضية معينة في المجتمعات العربية، وتعمل على إيجاد حلول من أجل التخلص من هذه المشاكل.
  • يوجد بها باقة من المسلسلات الترفيهية الرائعة جدا والمتنوعة، التي تعمل على جذب المشاهدين لمتابعة القناة، كما إنها تعرض العديد من الأفلام ذات الطابع التراثي.
  • القناة تعرض باقة من المشاهد والإعلامي ذات الطابع البدوي، ومجموعة من الأغاني التراثية العربية، كما أن القناة لديها رقابة صارمة على كافة الأعمال الفنية التي يتم عرضها خلال شاشتها.
  • قناة صوت مصر تسعى لأن تكون القناة الرئيسية لكافة المواطنين العرب، والأسر المختلفة، وذلك من خلال عرض ما يتطلع لرؤيته المشاهدون. 
  • قناة صوت مصر من القنوات التي أصبحت قديمة ومعروفة وشهير ة جداً، حيث تم إطلاق هذه القناة بعد أحداث ثورة يناير على يد أيمن العوضي وهو إعلامي مصري معروف.  

البرامج التي يتم عرضها على تردد قناة صوت مصر

إن تردد قناة صوت مصر تابعة إلي الإذاعة والتلفزيون الخاص بالقنوات المصرية وتقوم القناة بعرض باقة متنوعة من البرامج التلفزيونية المختلفة  ومن أهم العروض في هذه القناة :

طريقة اضافة تردد قناة
  • جلسات مجلس الشعب المنتخب حيث تعرض القناة كل الجلسات من أجل تعريف المواطنين بما يدور داخل المجلس، وما القرارات التي سيتم م اتخاذها، وبالتالي يكون المواطن على دراية بمختلف الأحداث والإجراءات.
  • القناة لديها شبكة مراسلين داخل المجلس يقومون بعمل لقاءات حصرية مع النواب من أجل مناقشتهم في بعض القرارات المتخذة، ويتم عرض هذه اللقاءات على شاشات التلفزيون. 

يلا اسأل : تردد قناة فور جي

أهداف تردد قناة صوت مصر

يجب أن يكون للقناة هدف من بثها وإذاعة البرامج من خلالها وإيصال العديد من الرسائل للمتابعين، ومن هذه الأهداف:

  • العمل على نقل كل ما يدور داخل البرلمان المواطنين من بعد ثورة يناير 2011 م، من خلال البث على تردد قناة صوت مصر.
  • العمل على خلق عملية تفاعل بين المواطنين المصريين والأشخاص الذين ينوبون عنهم في البرلمان وذلك من خلال بث اللقاءات الحصرية مع النواب ومناقشتها في الآراء المتخذة داخل المجلس.
  •  العمل على مناقشة، وتحليل كافة الأحداث الجارية في الساحة السياسية، والاقتصادية، وبحث عن خطط الخروج من الأزمات التي يعاني منها المواطن، وذلك من خلال استقطاب مجموعة من المختصين المتميزين في هذا المجال.

كيف يتم تنزيل القناة على الرسيفر؟ 

في البداية نقوم بتشغيل التلفزيون وجهاز الرسيفر، ونقوم بتطبيق الخطوات التالية:
ومن خلال الريموت يتم فتح قائمة الاختيارات، لنقوم بعد ذلك بالضغط على خيار إضافة تردد جديد  ومن النافذة التي ستظهر لك.
قم بإدخال التردد الخاص بهذه القناة، وبعد ذلك يتم إضافة معدل الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ. 
بعد الانتهاء من كافة هذه البيانات يتم الضغط على خيار البحث، وننتظر لبعض الوقت حتى يتم تنزيل القنوات ومشاهدة العروض المتنوعة الموجودة بها. 

تردد قنوات مسلسلات تركية

يلا اسأل : تردد قناة معتز مطر

وفي النهاية لقد تعرفنا خلال السطور السابقة على تردد قناة صوت مصر هو (12265) عمودي ، وأهميتها كما  تعرفنا على أهم مميزاتها وكيفية تنزيل القناة على الرسيفر ونتمنى أن يكون الموضوع نال إعجابكم.

السابق
فندق العزيزية
التالي
تردد قناة مودرن الجديد 2024 .. على نايل سات

اترك تعليقاً