تردد القنوات

تردد قناة دريم تركي الجديد 2024 .. على نايل سات

تردد قناة دريم تركي

تردد قناة دريم تركي نوفره لكم عبر منصة يلا اسأل، والذي يبحث عنه الكثير من محبي متابعة المسلسلات التركية المميزة والجديدة في الوطن العربي، وتُعد قناة دريم تركي من القنوات الحديثة التي تم إطلاقها مؤخرًا ومع ذلك تمكنت القناة خلال فترة قصيرة من تحقيق شهرة كبيرة ونجاحًا ساحقًا بين دول الوطن العربي.

تردد قناة دريم تركي 2024

قناة دريم تركي من أحدث القنوات المختصة في عرض المسلسلات التركية المترجمة والمدبلجة، وتتميز القناة بحرصها على عرض مسلسلات حديثة وقديمة، كذلك تحرص على عرض الأعمال الدرامية التي يبحث عنها المشاهدين في الوطن العربي بل في منطقة الشرق الأوسط بأكملها.

ومن المسلسلات التركية التي تعرضها القناة الآن عبر شاشتها (مسلسل أرطغل، مسلسل الانتقام الحلو، مسلسل إسطنبول الظالمة، مسلسل قيامة عثمان).

ومن أبرز مزايا القناة كونها قناة مجانية ولا تتطلب من المشاهد دفع أي رسوم اشتراك، كذلك تتميز بعدم نشرها لفواصل إعلانية طويلة مما يتسبب في إصابة المشاهدين بالملل ونسيان أحداث المسلسل ، ويمكن متابعة قناة دريم تركي بتثبيت التردد التالي:

القمر الصناعينايل سات
التردد11296
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ4 / 3

تردد قناة دريم تركي نايل سات

تردد قناة دريم تركي نايل سات من أكثر الترددات التي تم البحث عنها عبر محركات البحث خلال الساعات الماضية؛ حيث أن القناة تحرص على عرض كل ما هو حصري ومميز في عالم المسلسلات التركية، كذلك تعرض القناة أحدث الأخبار الخاصة بنجوم ومشاهير الفن من جميع دول العالم.

تردد القنوات السعودية الجديد 2024 .. حمّل ملف ترددات السعودية الجديد الآن (أحدث إصدار)

كذلك تعرض القناة أعمال متنوعة من المسلسلات التركية والأغاني، ومن أهم المسلسلات التي تعرضها الآن مسلسل (إسطنبول الظالمة)، ولقد تمكنت القناة خلال فترة قصيرة أن تصبح من أبرز وأهم القنوات على الساحة، كما أنها أكثر القنوات التركية شهرة وشعبية.

لم تجد ما تبحث عنه!

وفي السنوات الأخيرة ظهر عدد كبير من أعمال الدراما التركية، ولعل أكثر ما تسبب في جذب الجمهور العربي لهذا النوع من المسلسلات أنها تناقش أمور مجتمعية حقيقية تجمع بين الدراما والكوميديا والرومانسية، مما جعل الكثير من الأشخاص في من جميع دول الوطن العربي ينتظرون المسلسلات التركية ويحرصون على متابعتها من خلال البحث عن تردد قناة دريم تركي، والتي تذيع أحدث أعمال الدراما التركية بجميع ألوانها.

قناة دريم تركي مباشر

قناة دريم تركي تهتم ببث أروع وأحدث المسلسلات التركية المترجمة والمدبلجة أيضًا، وهي قناة تتبع مجموعة قنوات دراما ألوان، وتتميز قناة دريم تركي أنها مجانية تمامًا وتعرض محتواها بالاعتماد على تقنيات حديثة متطورة، فيتم عرض المسلسلات بأعلى جودة للصوت والصورة.

تردد قناة اليرموك

كذلك تتميز القناة بأنها تعمل على مدار اليوم وطوال 24 ساعة بدون تشويش أو انقطاع، ويمكن متابعة كل ما هو جديد وحصري عبر قناة دريم تركي باستخدام التردد التالي:

القمر الصناعينايل سات
التردد11296
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ4 / 3

تردد قناة دريم تركي عرب سات

قناة دريم تركي تُعد القناة المفضلة لعشاق المسلسلات التركي؛ حيث أن القناة تعرض باقة من أفضل وأشهر المسلسلات التركية على مدار 24 ساعة، والقناة لا تعرض المسلسلات التركية فقط، وإنما تعرض كذلك أشهر الأفلام التركية المترجمة للغة العربية.

تأسست القناة سنة 2012، وتُعد من أقوى القنوات التركية على القمر الصناعي نايل سات خاصة وأنها تعمل على مدار 24 ساعة بأعلى جودة للصوت والصورة وبدون تقطيع أو تشويش.

مسلسلات قناة دريم تركي

قناة دريم تركي تحرص على عرض أفضل المسلسلات التركية الجديدة، والتي لاقت استحسان كبير من الجمهور، فلا شك أن الدراما التركية تحتل مكانة مميزة في عالم الأعمال الدرامية الاجتماعية والرومانسية تحديدًا، خاصة المكونة من عدة أجزاء، وعبر تردد قناة دريم تركي يمكن للمشاهد متابعة المسلسلات التالية:

تردد قناة اون دراما الجديد 2024 .. أستقبله على نايل سات وعرب سات
  1. مسلسل الأزهار الحزينة والذي يتم عرضه على القناة بالمواعيد التالية:
  2. الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.
  3. الساعة الثالثة ظهرًا بتوقيت مصر.
  4. الساعة 4 عصرًا في المملكة العربية السعودية.
  5. مسلسل الطائر المبكر والذي يتم عرضه في الأوقات التالية:
  6. الساعة العاشرة بتوقيت المغرب.
  7. الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر.
  8. الساعة 12 في السعودية.
  9. مسلسل إسطنبول الظالمة ويتم عرضه في الأوقات التالية:
  10. الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب.
  11. الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.
  12. الساعة 8 مساءً  في المملكة العربية السعودية.

قناة دريم تركي حب للإيجار

الكثير من الأشخاص يبحثون عن تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل التركي حب للإيجار، والمسلسل بطولة الفنانة إلتيشن سانجو، والفنان  باريش أردويش، ويُعد المسلسل من المسلسلات التركية التي حققت نجاحًا ساحقًا في الوطن العربي وتابعه عدد كبير من المشاهدين عبر قناة دريم تركي.

وتدور أحداث مسلسل حب للإيجار حول عمر يحاول الهروب من جده الذي يريد أن يجبره على الزواج من فتاة لا يحبها، ولذلك يقوم بالكذب على عائلته بأنه يحب فتاة فقيرة اسمها ديما، ويقعان الاثنان معًا في العديد من المشاكل.

قناة دريم تركي الأزهار الحزينة

مسلسل الأزهار الحزينة وهو من أشهر المسلسلات التركية، والمسلسل بطولة أوزغور شفيق، إيبيك كارابينار، جوكتشي أكيلدز، بيران يلماز، تشالا أرماك، والمسلسل مكون من ثلاثة أجزاء، وتتمحور قصته عن أربعة فتيات يعيشون في ميتم يوجد في وسط منطقة خاصة بالأغنياء.

حيث تبدأ القصة عند انتقال الفتيات إلى مدرسة خاصة بعد أن تعرضوا لمضايقات من الشباب الأغنياء، ولذلك اضطرت والدة أحد الفتيان المتورطين لنقلهم إلى مدرسة خاصة تخوفًا على سمعة ابنها، ومن ثم تبدأ أحداث قصة المسلسل، ويمكن متابعة أحدث المسلسلات التركية المدبلجة أو المترجمة من خلال تثبيت تردد قناة دريم تركي.

طريقة استقبال تردد قناة دريم تركي على جهاز الاستقبال

يمكن للمستخدم تثبيت تردد قناة دريم تركي بسهولة على جهاز الاستقبال الخاص به، وذلك من خلال اعدادات الضبط، ثم النقر على خيار التركيب، ثم النقر على الزر الأخضر أو الزر الأحمر الخاص بإضافة قناة جديدة، ثم يتم ادخال التردد الخاص بقناة دريم تركي والنقر على (OK)، ثم الانتظار حتى تنتهي عملية البحث، ثم النقر على حفظ التغييرات.

ما هي المسلسلات التي يتم عرضها على قناة دريم تركي؟

مسلسل أرطغل.
مسلسل الانتقام الحلو.
مسلسل قيامة عثمان.

ما هو تردد قناة Dreem تركي؟

تردد قناة دريم تركي (11296) باستقطاب (أفقي) ومعدل الترميز (27500).

ما هي الجودة التي تعمل بها قناة دريم تركي؟

تعمل القناة بجودة (SD, HD).

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا، بعد أن قمنا بتوضيح تردد قناة دريم تركي هو (11296) أفقي ، والمسلسلات التي يتم عرضها بالإضافة إلى ذكر مواعيد عرضها، وفي الختام نتمنى أن تنال المقالة إعجابكم.

السابق
تردد قناة هوليود رعب الجديد 2024 .. على نايل سات
التالي
تردد قناة اون تركي الجديد 2024 .. على نايل سات

اترك تعليقاً