تردد القنوات

تردد قناة الأقصى

تردد قناة الأقصى

تُعد قناة الأقصى أحد القنوات التابعة إلى حركة المقاومة الإسلامية التي تدعى حماس، والقناة تعبر من خلال محتواها عن موقفها تجاه الاحتلال، وتحمل القناة شعار وهو ” عينك على الوطن ” وكذلك شعار ” إعلامنا إسلامي هادف لتعلو الراية ” وبما أن القناة تمكنت من تحقيق شعبية ضخمة في الدول العربية والإسلامية نتعرف على تردد قناة الأقصى مع منصة يلا اسأل في السطور القادمة.

تردد قناة الأقصى على القمر الصناعي نايل سات 

تتميز قناة الأقصى بعرض تغطيات حصرية عن اعتداء الإسرائيليين لأراضي فلسطين المحتلة حتى تبرز ما يتعرض إليه الشعب الفلسطيني من وحشية وجرائم من قِبل هؤلاء المحتلين، ويمكنك معرفة تردد قناة الاقصى الجديد من خلال ما يلي:

القمر الصناعيالنايل سات
التردد 10921
الاستقطابعمودي
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ5/6
تردد قناة الأقصى

نبذة عن قناة الأقصى

تقوم قناة الأقصى بعرض تقارير سياسية وميدانية مصورة بالإضافة إلى النشرات الإخبارية والاقتصادية والأخبار والأنباء الهامة سواء الإقليمية أو الدولية.

تقوم القناة بمناقشة ما يتم طرحه على الساحة من ملفات وقضايا عربية وجميع ما هو متعلق بالشؤون العربية والفلسطينية ويهم العرب عمومًا والفلسطينيين خصوصًا.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قنوات الطبخ
التالي
تردد قناة زي افلام

اترك تعليقاً