أدعية دينية وأذكار

بوستات دعاء للميت يوم الجمعة .. حالات واتس دعاء للميت والمزيد

بوستات دعاء للميت يوم الجمعة والتي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص، فمن يمتلك شخص عزيز عليه توفى يرغب في الدعاء  له باستمرار، في كل وقت ويستغل الأوقات التي يجاب فيها الدعاء، وخاصة يوم الجمعة والذي يعرف بأنه أفضل الأيام ويستجاب فيه الدعاء، فالدعاء فيه للميت هو صلة للميت وزيادة في حسناته كما أنه يخفف عنه العذاب ويكون سبب في دخوله الجنة، ومن خلال منصة يلا اسأل سوف نتعرف على بعض بوستات دعاء للميت يوم الجمعة.

بوستات دعاء للميت يوم الجمعة

من أجمل بوستات دعاء للميت يوم الجمعة التي يمكن نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك، أو تويتر، والذي يكون على النحو التالي:

يلا اسأل : دعاء لخالي الميت

  • اللهم في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة، أرحم الأنفس الطيبة التي نامت بجوارك، وأغفر لموتانا ووسع منزلتها واجمعنا بهم في جنانك يا كريم.
  • ربي أغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات يوم يقوم الحساب، بحق يوم الجمعة المبارك هذا.
  • اللهم أنت تعلم أني فقدت أغلى الأشخاص إلى قلبي، فقدت السند والعون في الحياة، أرجوك ترحمه برحمتك التي وسعت كل شيء، اللهم تجاوز عن سيئاته وزد في حسناته.
  • ربي ارحم عجز عقلي عن استيعاب فقدان فراق اغلي الأشخاص إلى قلبي، اللهم ارحمه واغفر له واجمعني به في مستقر رحمتك يا كريم.
  • في يوم الجمعة ادعوك ربي أن ترحم من ضمته الأرض تحت التراب، من انهكه الوجع و أثقله الهم، اغفر له وسامحه.
  • اللهم ارزق موتانا الرحمة والمغفرة، وأرزاقهم الدرجات العلى في جناتك، وارحمهم وارحم موتى المسلمين أجمعين.

حالات واتس دعاء للميت في يوم الجمعة

حالات واتس دعاء للميت في يوم الجمعة ، تتوفر العديد من بوستات دعاء للميت يوم الجمعة والتي يمكنك استخدامها حالات واتس ونشرها، لترديد الدعاء لكل من يقرأه وهو كالتالي:

السابق
تفسير حلم جريان الماء في الوادي .. ما تفسير رؤية جريان الماء في الوادي في المنام؟
التالي
انواع الكلاب 2023 .. أشهر 70 نوع كلب في العالم

اترك تعليقاً