جوالات و شبكات

النغمة الصامتة موبايلي 2024 وكيفية تفعيل خدمة رنان Mobily

النغمة الصامتة موبايلي يبحث عنها والمزيد من النغمات كل شخص يتطلع إلى تغيير نغمة الهاتف الخاص به، حيث تتيح خدمة رنان لمستخدمي موبايلي استبدال نغمة الرنين العادية بالنغمات التي يسمعها المتصل، وهناك مجموعة متنوعة من الخيارات لكل من يريد أن يمنح هاتفه طابعًا شخصيًا، يمكنك أن تجعل النغمة تعبر عن شخصيتك، وسوف نساعدك في الوصول إلى كل المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من خلال منصة يلا اسأل.

النغمة الصامتة موبايلي

موبايلي هي واحدة من أكبر شركات الاتصالات في المملكة، وتوفر للمستخدمين العديد من الخدمات والترفيه، بما في ذلك خدمة النغمة الصامتة موبايلي خدمة رنان نغمة موبايلي. ويتساءل الكثير عن كيفية تفعيل خدمة رنان.

هذه الخدمة تستمتع بإضافة نغمة يستمع بها الأشخاص الذين يتصلون بك على الهاتف، فإنه يستمع إلى تلك النغمة بدلًا من صوت الاتصال العادي.

من جانب آخر يمكنك تخصيص نغمات معينة لأرقام هواتف معينة، بحيث يكون لكل رقم يتصل بك نغمة للاستماع إليها، وتوفر الشركة من خلال هذه الخاصية العديد من مقاطع الأغاني الحديثة والمميزة، والتي يمكنك اختيار ما تفضله منها حسب ما يناسبك.

كيفية تفعيل خدمة رنان؟

حتى يتم تشغيل خدمة رنان على هاتفك يتم إرسال رسالة تحتوي على الحروف العربية كلمة (رنان) إلى 1100، كذلك  تستطيع أن تكتبها بحروف اللغة الإنجليزية هكذا (ranan) وإرسالها على نفس الرقم وهو 1100.

باقة زين 99 مسبقة الدفع 2024 .. وكيفية الإلغاء

أو يمكنك الاتصال على 1100 ثم الضغط على 2 للدخول إلى خدمة موبايلي، ثم الضغط على رقم خدمة رنان الرقم، بهذه الطريقة يمكنك تفعيل الخدمة على الفور، وسيسمع المتصلون نغمة موبايلي.

لم تجد ما تبحث عنه!

كيفية إلغاء خدمة رنان موبايلي؟

من يريد إلغاء خدمة رنان موبايلي نهائيًا، فكل ما عليك هو إرسال كلمة (رنان) رقم 1404، ولكن انتبه لعدم كتابة همزة على الألف، ثم بعد انتظار قصير، ستصلك رسالة من موبايلي تؤكد أنك قد ألغيت الخدمة.

كما يسمح لمستخدمي رنان بإيقاف الخدمة لفترة من الوقت، عن طريق إرسال رسالة تحتوي على كلمة “إغلاق” إلى نفس الرقم 1404.

من الخدمات المقدمة لكل مستخدم موبايلي خدمة رنان، والتي من خلالها يمكن لأي مستخدم تغيير نغمة رنين هي الهاتف، مع تعيين نغمة رنين بدلًا من نغمة الرنين العادية للمكالمات الواردة.

يمكن للمستخدمين أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من النغمات، مثل النغمات الإسلامية أو النغمات الموسيقية أو النغمات الغربية والآسيوية والإنجليزية، بالإضافة إلى النغمات القديمة مثل النغمات الشيقة التي توفرها موبايلي.

باقات سوا مسبقة الدفع

ما هي رسوم خدمة رنان من موبايلي؟

هناك مجموعة من الرسوم التي يتم دفعها مقابل الحصول على هذه الخدمة من موبايلي، أولها ما يسمى برسوم الإعداد للاشتراك في الخدمة، والتي تبلغ تكلفتها 25 ريال سعودي، تُدفع لأول مرة،

يلا اسأل : تفعيل مكالمات موبايلي شهر ٢٥

أما رسم الاشتراك الشهري 5 ريال سعودي، قد تكون قيمة الاشتراك الشهري لمشتركي خدمة رنان 5 ريال سعودي للمشتركين الذين لا يستخدمون الفواتيرو، لمشتركي الفاتورة تضاف قيمة الاشتراك 5 ريال على الفاتورة.

كيفية تغيير نغمة رنان من موبايلي؟

عند الاشتراك في خدمة جديدة، يمكنك تغيير النغمة من خلال الاتصال على 1404 للتغيير والاستماع إلى عدة نغمات واختيار النغمات التي تناسبك وتكلفة الاتصال بالدقيقة هي  50 هللة.

طريقة أخرى يمكنك اتباعها لتغيير  النغمة الصامتة موبايلي، وهي إرسال رسالة إلى الرقم (1404) بكلمة شراء، متبوعة بمسافة، ثم متبوعة برمز الأغنية المختارة. بعد بضع دقائق، ستتلقى رسالة “تم شراء نغمة رنان بنجاح، كما يمكنك شراء ألبوم نغمات رنين 10 منها 5 ريالات.

موبايلي 120 مفتوح .. مميزات عرض موبايلي 120 مفتوح

يمكنك أيضًا تمييز متصل واحد عن آخر من خلال تخصيص أغنية لكل متصل، لتفعيل هذه الميزة يجب إرسال رسالة تتضمن رمز الكلمة أو الأغنية.

 من جانب آخر يمكنك الاتصال بنفس الرقم 1404 واتبع التعليمات، بأن تختار نغمة رنين جديدة على هاتفك وسيتم إجراء التغيير نيابة عنك، يمكنك بالطبع تخصيص نغمة واحدة تخص مجموعة واحدة من الأرقام في دليل الهاتف، وأخرى لمجموعة أخرى من الأرقام.

كيف إلغاء خدمة رنان من موبايلي؟

يتم من خلال إرسال رسالة نصية إلى 552 تتضمن على الرقم 1100 لطلب إلغاء. أو كما يمكن إدخال الرمز #2555*.

كم سعر خدمة رنان؟

قيمة الاشتراك الشهري 5 ريال.

طريقة إلغاء أي خدمة مشترك فيها بجوالي؟

إلغاء الاشتراك من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن الكود *900#، وذلك على رقم 900.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم عن النغمة الصامتة موبايلي، تعرفنا فيه على خدمة رنان المميزة التي تقدمها شركة موبايلي لعملائها، وطريقة التفعيل وطريقة الإلغاء.

السابق
الاستعلام عن الرقم منظومة رقم القيد الرقم الوطني ليبيا 2024 وكيفية الاستعلام من ليبيانا
التالي
أجمل دعاء للمريض، اللهم اشفي كل مريض .. الكثير من الأدعية للمريض مُستجابة

اترك تعليقاً