المملكة العربية السعودية

الرمز البريدي تيماء 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة لتيماء

الرمز البريدي تيماء نطرحه من خلال منصة يلا اسأل، تقع محافظة تيماء شمال غرب المملكة العربية السعودية وتتضمن مجموعة من أسلحة الذخيرة التاريخية والأثرية، والتي من المقرر عقدها في وقت الحضارات الإنسانية في شبه الجزيرة العربية، وهي واحدة من الكنوز التركية. والأهم من ذلك أهم سمعة طيبة على أرض العالم، حيث إنها مركز تأثير ويرجع إلى أكثر من 85000 سنة، وهذه المقاطعة حذرة بعناية فائقة جدا لرؤية المملكة 2030.

معلومات عن محافظة تيماء

 نظرا لخريطة تيما والرمز البريدي، تجد أن مقاطعة تيماء الإدارية اعتماد تبوك، كما أنه يمر من مدينة تبوك حوالي 265 كيلومترا حول الجنوب الشرقي، ويقع بين المعرض الخطي “27 و 38” وبين درجة خطية “38 و 32” نحو اتجاه الشرق، وتحتوي على العديد من الأماكن والأثرية اللحوم والتاريخي.

يلا اسأل : الرمز البريدي النماص

هناك نقوش تعيد جذورها في الوقت القديم في جزيرة الجزيرة العربية والحضارات التي اتخذتها. كانت محافظة تيماء تستعد كمركز للتسوق الاقتصادي والتخمير بالوسائل التجارية في القديم، وهو جيد وخصوبة التربة والتربة واعتدال ظروف الطقس، دعوة الحضارات القديمة التي يمكن أن تبدأ في البداية الحجر المعاصر وحتى الولادة وذين فيما يتعلق بالقانون البريدي لجميع المدن السعودية.

النشيد الوطني السعودي الجديد 1444 .. كلمات النشيد الجديد وكاتبه
اسم الحي أو المنطقةالرمز البريدي
تيماء71941
الرمز البريدي تيماء

الرمز البريدي العيون

مدينة العيون هي إحدى مدن محافظة الأحساء التابعة إدارياً للمنطقة الشرقية في شرق المملكة العربية السعودية، والرمز البريدي تيماء لها مهم، حيث تقع جنوب بقيق، على بعد حوالي 40 كم منها، وحوالي 50 كم غرب الخليج العربي، و 35 كم شمال مركز الأحساء، وحوالي 80 كم جنوب الدمام، وحوالي 300 كم شرق العاصمة الرياض.

  • يمر طرفه الغربي بطريق الدمام الأحساء السريع ويتصل بميناء العقير التاريخي على ساحل الخليج العربي بطريق مباشر يبلغ طوله ستة وسبعين كيلومترًا، تقع بين خطي الطول 30-49 و40-49 وخطي العرض 30-25 و45-25.
  • يوجد بمدينة العيون مستشفى يسمى مستشفى العيون البلدي يخدم سكانها وسكان المراح والقرى التابعة لمدينة العيون.
  • ومن بين الخدمات مدارس العيون للبنين والبنات في أكثر من عشرين مدرسة من مختلف المستويات التعليمية، والمكتبة العامة، ووحدة الصحة المدرسية، والمعسكر الدائم للكشافة للقطاع الشمالي، والمدينة الصناعية التابعة للوزارة، الشؤون البلدية والقروية (بلدية العيون).
  • يوجد في العيون عدد من الأنشطة الخيرية والاجتماعية والرياضية مثل:
  • جمعية مدينة العيون الخيرية، مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية، مكتب التوعية، الدعوة والتوجيه المجتمعي، حديقة العيون، مستشفى، حديقة البلدية، حديقة نادي العيون، حديقة الحسيمة، حديقة السلطنة العامة، ساحة العيون، الحي، نادي العيون، المؤسسات المصرفية والمالية، المؤسسات التجارية.
  • سوق شعبي يقام في العيون يومي السبت والأربعاء، بالقرب من البريد السعودي – والأنشطة البرية 10 كيلو موقعها على طريق العقير عند الكيلو 10 وهي ممطرة – وعلى بعد مسافة سير حوالي كيلو إلى شارع الأمير سلطان.

الرمز البريدي تيماء الشفاء

تقع محافظة تيماء جنوب شرق الحي السابع تبوك، بحسب التقسيمات البريدية الجديدة للمملكة العربية السعودية، على بعد حوالي 150 كم من مدينة العلا الواقعة شمال غربها.

الاستعلام عن الزياره برقم الجواز السعودية 1444
لم تجد ما تبحث عنه!

يلا اسأل : الرمز البريدي المجاردة

تعتبر مدينة تيماء من أهم المدن الأثرية في المملكة العربية السعودية، حيث يعود تاريخ تأسيسها إلى أكثر من 85000 عام، يبلغ عدد سكان مدينة تيماء حوالي 60 ألف نسمة وفيها العديد من المراكز التابعة.

اسم الحي أو المنطقةالرمز البريدي
تيماء71941

الرمز البريدي تبوك

يبحث الكثير من الناس عن الرمز البريدي لأن الرمز البريدي هو معلومات مهمة يجب حفظها عند إجراء عمليات الشراء الإلكترونية أو عندما يتم إجراء المعاملات المصرفية الإلكترونية من خلال تحويل الأموال واستقبالها أو المعاملات المالية الأخرى.

  • العديد من شركات الشحن الإلكتروني عند معالجتها معها طلب رمز البريد لتلقي أو إرسال السلع والخدمات هذا هو الرمز البريدي لأن الرمز البريدي يحدده الموقع الجغرافي، فمن السهل الحصول على خدمات مختلفة بأقل تكلفة وخلال آخر مرة.
  • هناك بعض التطبيقات والألعاب الإلكترونية حتى تتمكن الشحنة من الحصول عليها بشكل صحيح، وكذلك خدمات البريد المختلفة من الرسائل والمستندات أو المستندات أو الطرود أو نقل الأموال يجب أن تكون يجب كتابة جميع هذه الخدمات بشكل صحيح للحصول عليها.
  • أنشأ الرمز البريدي لتبوك بعد نهاية الملك عبد العزيز آل سعود مكتب البريد في المملكة العربية السعودية.
  • تم تقسيم المملكة بالكامل إلى 8 مناطق إدارية، وقد تم تعيين رمز بريدية لكل منطقة مناطق أخرى ويحدد موقعه الجغرافي بكل وضوح الدقة.
اسم الحي أو المنطقةالرمز البريدي
تبوك71411

الرمز البريدي الكويت الجهراء

محافظة الجهراء هي واحدة من أكثر محافظات الكويت شهرة، فهي تضم الجزء الغربي والجزء الشمالي من منطقة الكويت بأكملها.

تامين ولاء للسيارات

يلا اسأل : الرمز البريدي الدوادمي

كما تضم ​​جزءًا من جزيرتي بوبيان وربة، وقد تشكلت هذه المحافظة عام 1979، وتتكون من 24 مجتمعًا عمرانيًا بما في ذلك الجهراء القديمة والنسيم وغيرها.

اسم الحي أو المنطقةالرمز البريدي
الكويت الجهراء00003

الرمز البريدي الكويت الصليبية

يتكون الرمز البريدي الكويتي من خمسة أرقام، إذا كنت ترغب في إرسال طرد بريدي من شخص آخر، كن على دراية بهذا الرمز البريدي لهذا الشخص، حتى يكون التوسع البريدي في نفس المنطقة.

اسم الحي أو المنطقةالرمز البريدي
الكويت القيروان70701

أكثر من عشرين منطقة موجودة، كل واحد منهم لديه رمز بريد إلكتروني خاص به، وأيقونات المحطة أساسا لكل منطقة الكويت، من السهل حفظها.

الرمز البريدي الجهراء

مدينة الجهراء باعتبارها واحدة من أهم مجالات الكويت من حيث التعداد السكني بعد الكويت، وسيتم تحديد الويكي الكويت بالتفصيل الرمز البريدي المستخدم لشحن التسوق الإلكتروني إلى أماكن إقامة العملاء، ويحتاج الكثير الرمز البريدي تيماء للتواصل فيما بينهم، وكذلك تلك البطاقات البريدية من جهراء متفرقة في المناطق على طول المنطقة.

اسم الحي أو المنطقةالرمز البريدي
الجهراء00020

كيف يمكنني الحصول على صندوق البريد؟

إذا لم تكن جيدًا مع الهواتف التقنية، يمكنك الاستفسار عن رقم صندوق البريد بالاتصال على “920005700”، ثم إدخال البيانات المطلوبة لموظف خدمة العملاء، وسيتم فتح صندوق بريدك. 
يمكنك الذهاب إلى أقرب فرع صندوق بريد، ومن ثم إعطاء المسؤول بياناتك الخاصة، وسيتم فتح صندوق بسهولة.

كم عدد الأرقام هو رقم صندوق البريد؟

تتكون بعض أجزاء الرمز البريدي من 9 أرقام مكتوبة بالشكل 89 67-45 123.
الرقم 123 يشير إلى المركز أو المدينة الكبيرة، 45 يشير إلى المرفق بمكتب البريد أو المنطقة التي يتم فيها التسليم.

ما هو الفرق بين الرمز البريدي وصندوق البريد؟

يمثل الرمز البريدي مجموعة من الأرقام والحروف، وهذه الحروف والأرقام ترمز إلى منطقة أو منطقة في المملكة العربية السعودية، وهو الرمز المستخدم في العنوان الوطني لتسهيل تبادل الطرود والرسائل.
صندوق البريد هو صندوق مخصص لتخزين الرسائل الفردية ويقع داخل مكاتب البريد في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية.

الرمز البريدي تيماء هو (71941) مهم للأشخاص الذين يحتجون تداول أشياء باستمرار بين محافظات المملكة العربية السعودية، لذلك وف

السابق
الرمز البريدي سيهات 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة لسيهات
التالي
الرمز البريدي المجاردة 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة للمجاردة

اترك تعليقاً