جوالات و شبكات

الدعم الفني زين

الدعم الفني زين

الدعم الفني زين أحد أهم الخدمات التي يزداد البحث والأسئلة عنها؛ حيث أن تقديم الاستفسار الخاص ببعض المشكلات التي تواجه العميل؛ لا يتم إلا عبر التواصل مع فريق الدعم الفني لشركة زين، والذي يمكنه تقديم العون والمساعدة بطريقة سهلة ومباشرة لجميع العملاء، ولأنها شركة رائدة في مجال الاتصالات داخل المملكة والوطن العربي نتعرف على ما تقدمه من خدمات دعم فني عن طريق منصة يلا اسأل.

الدعم الفني زين

يحقق الدعم الفني زين رؤية وأهداف الشركة المحددة؛ والتي تشمل تلبية رغبات واحتياجات كافة عملائها بأي وقت ومكان، حيث يقوم فريق الدعم الفني بالتواصل مع العميل الذي يود في التعرف على أحدث خدمات وعروض الشركة، الأمر الذي ساهم في تحقيق الشركة مكانتها الريادية الحالية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

يلا اسأل : طريقة شحن زين

تحرص الشركة دوماً على تقديم الخدمات التي تناسب جميع فئات وشرائح المجتمع السعودي، وبذلك استطاعت نيل المركز الثالث ضمن أهم شركات اتصالات تتواجد بالمملكة؛ حيث تأتي في المرتبة الأولى شركة الاتصالات السعودية stc، أما المرتبة الثانية كانت من نصيب شركة موبايلي.

عروض زين للمكالمات الدولية مصر لا محدود 2023 .. وكيفية تفعيلها

حازت زين على شهرتها الكبيرة في الوطن العربي في دول الكويت ولبنان والأردن وغيرها من دول عربية؛ وذلك من خلال ما تقدمه من خدمات وخاصةً خدمات الدعم الفني.

رقم زين خدمة العملاء

تتعدد وسائل الدعم الفني زين التي تعتبر من أهم الخدمات المقدمة من الشركة، والتي تتيح للعملاء التواصل في الكثير من الأوقات مع الشركة بكل سهولة، حيث:

لم تجد ما تبحث عنه!
  • يتمكن المشتركون من تقديم الشكاوى والاستفسارات، حول العروض المتنوعة والخدمات التي تقدمها الشركة، لذلك رأت الشركة ضرورة توفير الخط الساخن للتواصل المباشر مع فريق الدعم الفني، بالإضافة إلى عدد آخر من أرقام زين الهامة.
  • يمكن للعميل التواصل مع إدارة المكتب الرئيسي الموجود في دولة الكويت؛ من خلال الاتصال برقم شركة زين التالي: 96524644444 .
  • أما التواصل مع الإدارة الرئيسية للشركة في المملكة العربية السعودية مباشرةً، يتم من خلال الاتصال برقم زين الموحد التالي: 966592411111 .

ما هو رقم زين الموحد؟

  • يمكن الحصول على الدعم الفني زين في السعودية؛ عبر التواصل مع خدمة عملاء من خلال رقم زين الموحد التالي 959، حيث يتيح الاتصال بهذا الرقم الاستفادة والحصول على الكثير من الخدمات والمعاملات اليومية والأسبوعية والشهرية .
  • كما يتمكن العميل من التواصل مع خدمة عملاء زين من خلال رقم زين الموحد، عند الرغبة في التواصل مع خدمة عملاء زين من خلال أي رقم اتصال آخر غير رقم زين من خلال الاتصال بالرقم:  966590000959.

خدمة عملاء زين السعودية من خلال الموقع الإلكتروني 

تعتبر شركة زين من أبرز الشركات الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات داخل المملكة العربية السعودية، فهي واحدة من الشركات التي تحرص على التطوير المستمر، كما تسعى للتواصل مع جميع عملائها عن طريق تقديم عدد كبير من الخدمات والعروض المتنوعة؛ مما يلبي رغبات العملاء الكرام.

خدمة اتصل بي على حسابك موبايلي

تتيح خدمة عملاء زين الممتازة للمشتركين معرفة الرد المناسب على أية أسئلة أو مشكلات لديهم، حيث يتمتع فريق الدعم الفني زين وفريق خدمة العملاء بالكفاءة والدقة، كما أنهم يسعون بكل جهدهم لحل أي مشكلات تواجه المشتركين.

تتوفر خدمة عملاء زين طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة ، يتمكن المشتركين من الاتصال بخدمة العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو Live Chat

يمكن للعميل التواصل المباشر بكل سهولة مباشر مع خدمة العملاء؛ وذلك عبر الموقع الرسمي لشركة زين بالدخول إلى sa.zain.com.

طرق التواصل مع الدعم الفني زين

يتمكن العملاء من التواصل مع الإدارة الرئيسية لشركة زين من خلال الرقم التالي 966592411111+ أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم: 966590000959+

يمكن للمشترك المعتمد من الشركة الاتصال على رقم: 14477 أو +966590014477 ، كما يمكن الاتصال بشبكة زين على الرقم الموحد 959.

رقم خدمة عملاء موبايلي

يتمكن العميل من التواصل كذلك عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال أحد فروع زين المنتشرة في كل مكان .

خدمات عملاء زين أهم أكواد شركة زين المستخدمة يومياً 

توفر شركة زين عدد هام من الخدمات والأكواد التي يستخدمها المشتركون بطريقة يومية، ومنها:

يلا اسأل : رقم شركة زين خدمة العملاء

  • شحن خطوط زين مسبقة الدفع عبر الاتصال بالرقم 1717 ثم اتباع الإرشادات الصوتية للشحن، من خلال استخدام الكود المختصر*141* رقم كارت الشحن# ثم النقر على زر الاتصال.
  • كود معرفة الرصيد عبر إدخال الكود التالي*142#
  • الاطلاع على تفاصيل آخر 3 مكالمات قمت بإجرائها *143#
  • تفعيل خدمة البريد الصوتي عن طريق الأرقام: 1017 أو 0590001700 .

طريقة ارسال كول مي زين

يبحث عدد كبير من عملاء شركة زين السعودية عن طريقة الاستفادة من خدمة كول مي زين أو كما يطلق عليها كلمني من زين، والتي تأتي مع عدد آخر من الخدمات:

  • كود تحويل جميع مكالمات خط زين هو **21* الرقم الذي تريد التحويل إليه# ، في هذه الحالة سوف يتم تحويل جميع المكالمات الواردة إليه سواءً كان الهاتف مغلق او غير مغلق.
  • أما الغاء خدمة تحويل المكالمات يتم من خلال الاتصال بالكود التالي##21# 
  • كود تحويل المكالمات في حالة الهاتف مغلق أو غير متاح الى البريد الصوتي عن طريق الكود التالي **62*00966590001700# 
  • يتم إلغاء خدمة البريد الصوتي عن طريق الاتصال بالكود التالي ##62#
  • تحويل المكالمات في حالة انشغال الخط يتم من خلال إدخال الكود **67*  الرقم الذي تريد التحويل إليه# 
  • يمكن الغاء خدمة تحويل المكالمات عند انشغال الخط عن طريق ادخال الكود التالي##67#

رقم شركة زين خدمة العملاء واتساب

لا تقتصر خدمات الدعم الفني المقدمة من شركة زين على الأكواد والأرقام التي خصصتها الشركة، حيث قامت الشركة حرصاً على وقت وجهد عملائها الكرام بتوفير طريقة تواصل إلكترونية حديثة؛ تتم عن طريق استخدام تطبيق الواتساب.

تتيح وسيلة التواصل عبر تطبيق الواتساب للعملاء إمكانية أفضل للعميل للقيام بشرح مشكلته وإرسال الصور والمقاطع التي توضح المشكلة المراد حلها، يتطلب الحصول على الخدمة الدخول المباشر إلى: 966590005959

هل رقم زين مجاني؟

نعم؛ نحن نهدف لأن نصبح بحلول عام 2023 الشركة الرائدة في مجال اتصالات المعلومات في المملكة العربية السعودية والتي تمكن الناس من الاستفادة من التقنية في عالم شديد الترابط.للتواصل مع الإدارة الرئيسية 966592411111+
خدمة العملاء 966590000959+
مشترك معتمد من الشركة 14477 أو 966590014477+
شبكة زين 959

ما هو الرقم 107؟

يمكن الاتصال على هذا الرقم مجاناً والحصول على المساعدة المطلوبة، في حال وجود أي مشكلة متعلقة بالخط بالإضافة إلى أمكانية الاستفسار ومعرفة اخر العروض والخدمات المقدمة من قبل الشركة، حيث سيتم الإجابة على المكالمة عن طريق فريق العمل المتخصص الذي يعمل 24 ساعة في اليوم لمدة 7 أيام في الأسبوع.

كيف تعرف رقم هاتفك زين؟

كود معرفة رقم زين وهو *34# ويبدأ الكود من * ثم 3 ، 4 شباك و هو كود مخصص معرفة رقم الجوال زين.

يلا اسأل : عروض زين للمكالمات المحيلة

في الختام تناولنا عرض كيفية الحصول على الدعم الفني زين بطريقة مباشرة عن طريق 966590000959+ أو أي من الطرق الأخرى التي ذكرناها سلفاً، كما أشرنا إلى سبل التواصل مع خدمة عملاء الشركة، وأشرنا إلى جميع الأكواد التي تتيح للعملاء الحصول على عدد هام من خدمات الشركة، كما تعرفنا على كيفية الحصول على الدعم الفني المقدم من زين عن طريق الموقع الإلكتروني، وقنوات التواصل الأخرى، وأشرنا إلى رقم شركة زين خدمة العملاء واتساب.

السابق
معرفة عروض سوا  
التالي
باقة موبايلي سوشيال ميديا مفتوح  

اترك تعليقاً