المملكة العربية السعودية

الاستعلام عن شحنة في الجمارك السعودية 1444

الاستعلام عن شحنة في الجمارك إحدى المميزات التي تقدمها الهيئة العامة للجمارك في السعودية أو كما تعرف حاليا باسم هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بعدما تم ضمها إلى الهيئة العامة للزكاة والدخل، والتي وفرت الكثير من الوقت على الأشخاص الذين يقومون بتصدير أو استلام الشحنات عن طريق الجمارك السعودية.

وتعتبر إحدى الخدمات الإلكترونية التي تسعى المملكة العربية السعودية بتطويرها في الفترة الأخيرة؛ تسهيلا على الشعب السعودي. سوف نعرض خطوات تتبع والاستعلام عن شحنة موجودة في الجمارك السعودية وبعض الأسئلة الشائعة حول الشحنات والطرود في الجمارك السعودية عبر منصة يلا اسأل.

الاستعلام عن شحنة في الجمارك برقم البوليصة

من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها هيئة الجمارك السعودية للأفراد خدمة الاستعلام عن شحنة موجودة في الجمارك برقم البوليصة، وتختص هيئة الجمارك السعودية بمراقبة الحركة الجمركية خلال المطارات الخاصة بالدولة وفحص ومراقبة الحركة الجمركية في الموانئ، وأيضا مراقبة الشحنات الصادرة والواردة عبر الحدود البرية، وتقدم الهيئة العامة للجمارك خدمات إلكترونية كثيرة للمستوردين والمصدرين علي الموقع الرسمي لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك على الإنترنت ويمكنك اتباع الخطوات الآتية للاستعلام عن شحنة في الجمارك برقم البوليصة:

يلا اسأل : الاستعلام عن الضرائب العقارية

السابق
الاستعلام عن الضرائب العقارية السعودية 1444
التالي
معنى اسم ريلان

اترك تعليقاً