الإمارات

الاستعلام عن تعميم مقيم الإمارات

الاستعلام عن تعميم مقيم الإمارات

الاستعلام عن تعميم مقيم، إذا كنت ترغب في السفر للخارج وتحديدا لدولة الإمارات العربية المتحدة، فتضع الدولة مجموعة من القوانين التي يجب عليك الامتثال لها، وأهمها قانون التعميم أو منع السفر والتي تأتي في الحالات الجنائية أو القضايا المالية، واصبح الاستعلام عن التعميم للمقيم يتم إلكترونيا، وهو ما ستتعرف عليه من خلال منصتنا يلا اسأل والطريقة الأضمن لإجراء الاستعلام وأنت في بيتك.

الاستعلام عن تعميم مقيم الإمارات 2023

تمنحك  طريقة الاستعلام عن تعميم مقيم من خلال شرطة دبي القدرة على التعرف على ما لديك من قضايا أو أية أحكام قد تمنعك من السفر أو الخروج من الدولة، ويتوجب عليك في هذه الحالة أن تتأكد من أنه ليس لديك اي قضية مالية أو جنائية أو مخالفات هروب وغير ذلك، واصبح من السهل عليك أن تستعلم عن هذه الأمور بعدد من الخطوات البسيطة التي ستتعرف عليها من خلالنا الآن.

خطوات الاستعلام عن تعميم مقيم الإمارات

  • ادخل على موقع شرطة دبي الرسمي للاستعلام عن التعميم للمقيم من خلال هذا الرابط dubaipolice.gov.ae
  • اكتب رقم البطاقة الشخصية او رقم الهوية الخاص بالإمارات.
  • ادخل جميع البيانات التي سيطلبها منك الموقع على صفحة الاستعلام، وتأكد من صحتها ثم اضغط على بحث.
  • انتظر قليلا وستظهر أمامك كافة تفاصيل التعميم وهل لديك بالفعل تعميم يمنعك من السفر أم لا.

من الأشخاص الممنوعين من دخول الإمارات؟

من صدر قرار بترحيلهم من قبل أو المتورطين في أي قضية دولية أو محلية أو لديهم ديون غير مُسددة أو لم يسددوا مستحقات البنك.

كيف استعلم عن القضايا أبوظبي بالرقم الموحد؟

كيف اعرف أني ممنوع من دخول الإمارات؟

من خلال زيارة موقع شرطة دبي للأفراد، وهي خدمة مجانية متاحة للجميع على مدار اليوم للاستعلام عن جميع القضايا الجنائية للقضايا المالية.

الاستعلام عن تعميم مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة يتم إلكترونيا الآن من خلال مجموعة من الخطوات التي نوضحها لك في موقعنا لتتمكن من الاستفسار عن أي قضية مجانا وبسهولة.

يسهل عليك الآن الاستعلام عن تعميم مقيم داخل الإمارات من خلال الخدمة المتميزة المقدمة مجانا من موقع شرطة دبي الرسمي لجميع المواطنين والمقيمين بالدولة.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن الرخص التجارية الشارقة الإمارات
التالي
الاستعلام عن حالة طلب التأشيرة الامارات

اترك تعليقاً