الإمارات

الاستعلام عن الهوية الإماراتية

الاستعلام عن الهوية الإماراتية

الاستعلام عن الهوية الإماراتية من أهم الخدمات المتاحة على منصة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية للمواطنين والمقيمين داخل الإمارات العربية المتحدة، فلم يعد أمامك إلا اتباع الخطوات التي تضعها الهيئة لتستعلم عن تفاصيل الهوية الخاصة بك سواء لتجديدها أو دفع رسوم أو مخالفات، ونقدم لك في منصة يلا اسأل خدمات الاستعلام والاستبدال للبطاقات الخاصة بالهوية وأنت في موقعك.

الاستعلام عن الهوية الإماراتية 2023

من أهم الخدمات التي تقدمها هيئة الجنسية والهوية هي الاستعلام عن الهوية ورقمها ورقم الطلب الخاص بها، ونحن نسهل عليك الأمر ونقصر المسافات بدلا من زيارة مقر الهيئة والانتظار لدورك وإهدار الوقت والتزاحم لتحصل على أي خدمة خاصة بهويتك.

خطوات الاستعلام عن الهوية الإماراتية

  1. ادخل على الموقع الرسمي للهيئة الاتحادةي للهوية والجنسية من هذا الرابط  icp.gov.ae
  2. انقر على خانة الاستعلام عن حالة طلب الهوية من القائمة التي ستظهر أمامك.
  3. اكتب رقم هويتك الإماراتية ورقم الطلب الخاص بها،ثم اضغط على السهم المتواجد في يسار الصفحة لتحصل على التفاصيل الخاصة بها.

كيف يمكنني الوصول إلى رقم الشكاوى للاستعلام عن الهوية؟

من خلال التواصل مع خدمة عملاء الهيئة الاتحادية للجنسية على الرقم 600522222.

كم يوم لاستلام الهوية الإماراتية؟

كيف يتم تجديد الهوية الاماراتية؟

من خلال إحضار أصل بطاقة الهوية وصورة شخصية خلفية بيضاء لكافة الفئات العمرية.

الاستعلام عن الهوية الإماراتية يتم من خلال زيارة موقع الهيئة الاتحادية عبر الإنترنت، بدون أن تكون في حاجة للبحث عن مقرات الهيئة والتزاحم لانتظار دورك.

يمكنك الآن بسهولة أن تُجري الاستعلام عن الهوية الإماراتية من خلال الخطوات التي ذكرناها لك، مع الالتزام بجميع الخطوات بطريقة صحيحة حتى تحصل على تفاصيل هويتك.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن القضايا الجزائية الإمارات
التالي
الاستعلام عن قضايا الخبراء الإمارات

اترك تعليقاً