الإمارات

الاستعلام بالرقم الموحد الإمارات

الاستعلام بالرقم الموحد الإمارات

الاستعلام بالرقم الموحد الإمارات، يساعد الرقم الموحد في الدخول والخروج لحدود دولة الإمارات بحرية، والاستفادة من العديد من الخدمات التي تقدمها مؤسسات الدولة، وإنجاز العديد من الخدمات بطريقة رقمية وأنت في موقعك، ونقدم لك في منصة يلا اسأل كيفية الاستعلام عن أي شيء تريده وتفاصيل الهوية أو جواز السفر والإقامة أو التأشيرة من خلال الرقم الموحد.

الاستعلام بالرقم الموحد الإمارات 2023

توفر الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وأمن المنافذ الخدمات الإلكترونية، والتي تساعدك في الاستسفار عن أيي خدمة تريها عبر رقمك الموحد وبخطوات بسيطة، دون الحاجة لزيارة مكتب الهيئة أو انتظار دورك مقابل الحصول على الخدمة.

خطوات الاستعلام بالرقم الموحد الإمارات

  1. ادخل على الموقع الرسمي للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية من هذا الرابط gdrfad.gov.ae
  2. اكتب رقم جواز السفر في الحقل المخصص له.
  3. حدد الجنسية وتاريخ الميلاد بالتفصيل.
  4. حدد النوع ذكر أو أثنى والخدمة التي ترغب في الإطلاع عليها.
  5. انقر على إرسال وانتظر لتحصل على التفاصيل حول الخدمة المراد الاستعلام عنها.

ما هو الرقم الموحد UID؟

هو الرقم الذي يتكون من 9-15 رقم وتحصل عليه إذا كنت مقيم داخل الدولة سواء سياحة أو إقامة عمل، للتعريف بنوعية تأشيرتك وهويتك.

أين أجد الرقم الموحد الإماراتي؟

كيف استعلم عن الرقم الموحد ابوظبي؟

من خلال زيارة موقع الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب واختيار خدمة الاستعلام عن رقم موحد.

يمكنك الاستعلام بالرقم الموحد الإمارات من خلال موقع الهيئة الاتحادية للإقامة والجنسية الإلكتروني، وبدون أن تحتاج للذهاب إلى أي مكان لتستعلم عن أي خدمة تريدها.

بين العديد من الخدمات الإلكترونية التي توفرها الإمارات للجميع، تأتي خدمة الاستعلام بالرقم الموحد الإمارات لتتحقق من أي شيء يخصك وأنت مقيم بالدولة، عبر كتابة رقمك الموحد على موقع الإقامة وشئون الأجانب.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة الالكترونية الإمارات
التالي
الاستعلام عن صلاحية الاقامة الإمارات

اترك تعليقاً