ليبيا

الاستعلام عن عدد افراد بطاقة التموين ليبيا

الاستعلام عن عدد افراد بطاقة التموين ليبيا

الاستعلام عن عدد افراد بطاقة التموين تُعد إحدى أهم الخدمات التي تُقدّمها وزارة التموين والتجارة الداخلية، وبذلك تسهم هذه الخدمة في تحسين نوعية حياة المواطنين وتوفير الوقت والجهد والمال في آنٍ واحد، وتمثل أحد الجوانب الهامة لإدارة راشدة وفعّالة للتموين والتجارة الداخلية، عبر الأنترنت أو التواجد الفعلي خطوات الاستعلام يسيرة وسهلة، منصة يلا اسأل تجيبك أكثر.

الاستعلام عن عدد افراد بطاقة التموين 2023

تُتيح هذه الخِدْمَةُ لأصحاب البطاقات المعرفة بعدد الأفراد المُسجلين بها، كما تُمكّنهم من إضافة الأبناء غير المقيدين تموينياً للحصول على مزيدٍ من المنتجات المدعومة، بدورها، تُساهم هذه الخِدْمَة في تقليل الازدحام في الأسواق والمحلات التموينية، كما تُعزِّز الشفافية وتُحدِّث أصحاب البطاقات التموينية بأحدث المستجدَّات والتعديلات التي يُجريها الجهاز التمويني.

خطوات الاستعلام عن عدد افراد بطاقة التموين ليبيا

  1. يمكن لحاملي البطاقات التموينية الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق زيارة موقع الوزارة الإلكتروني المخصص لذلك أو البوابة الإلكترونية المفعلة للتموين.
  2.  يجب عليهم اختيار الخدمة المطلوبة وإدخال رقم البطاقة التموينية والرقم القومي لصاحب البطاقة، وعند الضغط على زر الاستعلام، يظهر للمستخدم عدد أفراد البطاقة ومدى استحقاقهم للدعم المخصص لهم.
  3. يمكن أيضاً زيارة أقرب مكتب للجهاز الوطني للتموين في المدينة التي يقطن بها الفرد، ويتطلب الاستعلام تقديم بعض المعلومات الشخصية مثل رقم الهوية الوطنية واسم صاحب البطاقة.

كيف اتأكد من صلاحية التأمين؟

من خلال زيارة بوابة المجلس الإلكتروني.

الاستعلام عن عدد افراد بطاقة التموين ليبيا خدمة مميزة لأبناء المجتمع الليبي يمكن للجميع الحصول عليها بسهولة عبر البوابات الإلكترونية، احصل عليها متى أردت.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن راتب التقاعد بالسجل المدني ليبيا
التالي
الاستعلام عن تصريح العمل ليبيا

اترك تعليقاً