الإمارات

الاستعلام عن الوكالات وزارة العدل الإمارات

الاستعلام عن الوكالات وزارة العدل الإمارات

الاستعلام عن الوكالات وزارة العدل الإمارات ، تقدم وزارة العدل الإماراتية الكثير من الخدمات للمواطنين من أهمها خدمة الاستعلام عن الوكالات وزارة العدل ليس للمواطنين فقط ولكن للمقيمين من جميع أنحاء العالم، لحفظ الحقوق والحريات سعيا منها لرقمنة كافة الخدمات سواء خدمات الأفراد أو الأعمال أو الخدمات الإلكترونية، ونقدم لك في منصة  يلا اسأل خطوات الاستفسار عن الوكالات من خلال وزارة العدل.

الاستعلام عن الوكالات وزارة العدل الإمارات 2023

بين الكثير من خدمات وزارة العدل المختلفة، تأتي خدمات الاستفسار عن الوكالات الصادرة من داخل الوزارة وصلاحيتها أو مدة سريانها، فبعد أن باتت كافة خدمات الوزارة رقمية لم يعد أمامك إلا معرفة الخطوات التي من خلالها ستحصل على ما تريده وأنت في مكتبك أو منزلك بدون الحاجة لزيارة مكاتب الوزارة.

وتقدم الوزارة على مدار الساعة العشرات من الخدمات الإلكترونية عبر بوابة واحدة لها ومنها إصدار الفتاوى الإلكرونية والاستعلامات في كافة المجالات القضائية والقانونية وطلبات إخلاء العقارات وتسليم جميع طلبات التنفيذ وغيرها من الخدمات المختلفة.

خطوات الاستعلام عن الوكالات وزارة العدل الإمارات

  1. ادخل على الموقع الرسمي لوزارة العدل الإلكتروني من خلال هذا الرابط moj.gov.ae
  2. حدد خيار خدمات الأفراد.
  3. انقر على خيار “كاتب العدل الإلكتروني”.
  4. ادخل البيانات الخاصة بشهادة الوكالة.
  5. اكتب رقم الشهادة في المربع المخصص لها.
  6. ستحصل على تفاصيل الشهادة كاملة في غضون ثواني قليلة فقط.

كيف يتم استقبال ملاحظات خدمة المتعاملين الامارات؟

هل يمكن رفع دعوى عن بعد؟

نعم، من خلال زيارة موقع الوزارة الرسمي وتحديد خيار “الأنظمة الإلكترونية” ونظام رفع الدعوى الإلكتروني من بين الخيارات التي ستظهر أمامك.

كيف اتواصل مع وزارة العدل الإماراتية من خلال رقم الفاكس؟

عبر الرقم 026810680.

الاستعلام عن الوكالات وزارة العدل الإماراتية من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة العدل الإلكتروني من خلال هذا الرابط moj.gov.ae ، واحدة من أحدث الخدمات التي طورتها وزارة العدل لجميع المواطنين والمقيمين داخل الدولة، إلى جانب توفير خدمات رفع الدعاوى عن بعد والحرص على توفير الوقت والجهد عليك.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن عقد العمل الإمارات
التالي
الاستعلام عن المخالفات المرورية الإمارات

اترك تعليقاً