الإمارات

الاستعلام عن الحالة الجنائية الإمارات

الاستعلام عن الحالة الجنائية الإمارات

الاستعلام عن الحالة الجنائية أو شهادة حسن سلوك وسيرة داخل دولة الإمارات، من أهم الوثائق المطلوبة بكثرة للتسجيل في جميع مؤسسات الدولة التعليمية سواء الجامعات أو الكليات والمعاهد، ولابد من توافرهذه الشهادة في حال رغبت في التقديم على فيزا الإمارات، ونقدم لك في يلا اسأل خطوات الاستعلام عن حالة جنائية تخصك أو أحد أقاربك، خاصة إذا طلبتها منك إحدى الشركات الكبرى عند التقدم للوظيفة.

الاستعلام عن الحالة الجنائية الإمارات 2023

شهادة الحالة الجنائية في الإمارات تقدمها الإدارة العامة للشرطة داخل الدولة إلكترونيا، فبموجب هذه الشهادة أو المستند الرسمي ستتأكد الجهة التي تقدمها إليه بأنك تخلو من أي سابقة أو صحيفة جنائية، والتأكد أيضا من التزامك بكافة قوانين الدولة، وأصبح بإمكانك الآن الاستعلام إلكترونيا عن هذه الوثيقة وإصدارها وطباعتها إلكترونيا.

خطوات الاستعلام عن الحالة الجنائية الإمارات

  1. ادخل على موقع شرطة دبي الرسمي من خلال هذا الرابط dubaipolice.gov.ae
  2. ابحث عن قائمة الخدمات وانقر على خيار الاستعلام عن الحالة الجنائية.
  3. اكتب البيانات المطلوبة منك والمستندات التي يحددها موقع شرطة دبي لاستخراج الشهادة.
  4. انقر على استعلام وانتظر قليلا حتى تحصل على الحالة الجنائية تفصيلا ويمكنك طباعة شهادة الحالة الجنائية بعد سداد الرسوم الخاصة بها.

ما هي فترة انجاز شهادة الحالة الجنائية دبي؟

تصل مدة إجراء استخراج شهادة الحالة الجنائية إلى 5 دقائق فقط، ويمكنك إصدارها من خلال تطبيق شرطة دبي الإلكتروني في حوالي 10 دقائق.

ما اللغات التي تصدر بها شهادة الحالة الجنائية؟

كيف اعرف اذا علي قضية في دبي؟

من خلال موقع شرطة دبي الإلكتروني الرسمي وهي خدمة مجانية متاحة لجميع المواطنين والوافدين، عبر خدمة متاحة على مدار الساعة.

الاستعلام عن الحالة الجنائية أو شهادة السير والسلوك من خلال الدخول على موقع شرطة دبي الرسمي عبر هذا الرابط dubaipolice.gov.ae ، من أهم الوثائق التي لا غنى عنها مادمت تقرر التعليم في أحد المعاهد أو الكليات أو تعمل بالشركات الكبرى داخل الإمارات، وأصبح بإمكانك الاستعلام عنها إلكترونيا وأنت بمكانك.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن بلاغ في الشرطة الإمارات
التالي
الاستعلام عن مخالفات المرور للافراد الإمارات

اترك تعليقاً