جوالات و شبكات

كيف تعرف رصيدك موبايلي ؟

كيف تعرف رصيدك موبايلي حيث يبحث الكثير من الناس عن أكواد وطرق لمعرفة رصيد موبايلي، أو كيفية التحقق من رصيد المكالمات أو الإنترنت مجانًا، يمكنك أن تعرف كيفية التحقق رصيد موبايلي الخاص بك، وكذلك معرفة المزيد حول رصيد موبايلي مسبق الدفع، والتعرف على رصيد موبايلي نت الخاص بك، كل هذا وفرته شركة موبايلي لعملائها بطرق سهلة وسريعة، سوف نتعرف عليها عبر منصة يلا اسأل.

كيف تعرف رصيدك موبايلي

في بعض الأحيان ينفد الرصيد فجأة ولا نعرفه، ونكون غالبًا ما نرغب في إجراء مكالمة مهمة أو إرسال رسالة وسيتم استخدام الرصيد، خصوصًا بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يرغبون في التحقق من رصيدهم تمامًا لتفادي الدخول في أي مشكلة، لذا تسعى موبايلي جاهدة لتوفير عدة طرق لمعرفة رصيدك، فهناك رمز يعرف رصيد الدقائق، ورمز يعرف الرصيد من الإنترنت.

يلا اسأل : سوشل ميديا لا محدود موبايلي

إذا كنت تتساءل كيف تعرف رصيدك موبايلي فهو في الواقع أمر بسيط للغاية، يمكنك معرفة رصيدك وفترة صلاحية إعادة الشحن، حيث موبايلي تزودك برمز بسيط لمساعدتك وهو * 1411 # من * وينتهي بـ #.

عروض موبايلي نت لا محدود 

معرفة رصيد موبايلي بيانات 

لا يتوقف السؤال كيف تعرف رصيدك موبايلي عند معرفة الدقائق المتبقية، بل أيضًا كيف تعرف الجيجا بايتس المتبقية لديك، يمكنك التحقق من رصيد البيانات الخاص بك عن طريق الاتصال على * 2 * 1411 #، في حالة لم تصلك رسالة، فقط اطلب * 1411 * 1 #.

رمز معرفة الدقائق المجانية المتبقية موبايلي

موبايلي تقدم رمز خاص لمعرفة الدقائق بسهولة لكم من يريد أن يتعلم كيف تعرف رصيدك موبايلي، يمكنك أيضًا معرفة عدد الدقائق المجانية المتبقية وهذا من خلال الآتي:

لم تجد ما تبحث عنه!
  • اتصل برمز * 1422 #.
  • رقم خدمة العملاء المحمول 1100
  • رقم خدمة عملاء الجوال 900
  •  يمكنك الاتصال * 1411 # للتحقق من رصيد موبايلي مسبق الدفع

معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع

موبايلي السعودية هي إحدى الشركات العربية الرائدة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، حيث تقدم خدمات الاتصالات لأكثر من 20 مليون مواطن في الوطن العربي.

أفضل الطرق لمعرفة رصيد موبايلي

بالإضافة إلى خدمات بيانات الإنترنت، تقدم موبايلي لعملائها مجموعة متنوعة من خدمات الهاتف المحمول، مثل الاتصال والرسائل النصية، للتحقق من رصيد خطة موبايلي مسبقة الدفع الخاصة بك، اتبع الخطوات التالية:

  1. الاتصال برمز الخدمة * 1411 #
  2.  قم بتسجيل الدخول إلى حساب المستخدم الشخصي من خلال بوابة موبايلي من خلال www.mobily.com.sa.
  3. قم بتحميل تطبيق موبايلي لهواتف نظام أندرويد وآيفون.
  4. إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1411 تحتوي على الرقم (1).

معرفة رصيد موبايلي فاتورة

سيبحث العميل من حين لآخر عن رصيد فاتورة الدفع الآجل وسنعرض الخطوات التالية التي يمكنهم من خلالها كيف تعرف رصيدك موبايلي فيما يلي:

  • اطلب # 1411 *.
  • إرسال رسالة نصية بالرقم 1 مكتوبًا على الرقم (1441).
  • تتم الاستفسارات من خلال تطبيق موبايلي، ويمكن تنزيلها من mobily.app.
  • يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي المسجل في موبايلي، ثم إدخال رقم بطاقتك الائتمانية، وستظهر جميع بيانات الفوترة ونوع الباقة ورقم الحساب وتاريخ الدفع الأخير.

معرفة رصيد موبايلي نت

يمكن الاستعلام عن بيانات الإنترنت المتبقية في موبايلي بثلاث طرق، وهذه الطرق هي:

تفعيل خدمة 5 ريال سوا
  1. عن طريق الرمز: يمكنك التحقق من البيانات المتبقية في موبايلي عن طريق الاتصال بالرمز * 1422 #، وسيعرض نظام موبايلي على الفور البيانات المتبقية في حسابك على شاشة هاتفك المحمول.
  2. إرسال الرسائل القصيرة: يمكنك التحقق من البيانات المتبقية في حسابك عن طريق إرسال رسالة نصية، ما عليك سوى إنشاء رسالة نصية جديدة، وإدخال الرقم 1 فيها وإرسالها إلى الرقم 1422، وستصلك رسالة في غضون دقيقة لإعلامك بالبيانات المتبقية بيانات الإنترنت في حسابك:
  3. عبر تطبيق موبايلي: يتيح لك تطبيق موبايلي إمكانية التحقق من رصيد بياناتك بسهولة، إذا لم يكن لديك التطبيق مثبتًا على جهازك، فقم بتثبيته والتسجيل للحصول على حساب جديد برقمك.

الاستعلام عن باقات موبايلي

يمكنك الاستفسار عن باقات موبايلي بعدة طرق كما أوضحنا سابقًا عن طريق الاتصال على * 1422 # أو إرسال الرقم 1422 بالرقم 1، وسيقوم النظام بإظهار معلومات باقتك المتوفرة في حسابك.

كيفية الاستعلام عن تاريخ انتهاء باقة موبايلي

يمكنك التحقق من فترة صلاحية باقة موبايلي الخاصة بك عن طريق الاتصال بالرقم * 1411 # من هاتفك المحمول، ثم سيقوم النظام بعرض فترة صلاحية باقتك.

شحن رصيد موبايلي

من أكثر الطرق شيوعًا لتعبئة رصيد موبايلي الخاص بك هو استخدام بطاقة تعبئة رصيد موبايلي الخاص بك، وهذا يكون دون استخدام هويتك الوطنية فقط لتعبئة رصيدك، وهذا باتباع الخطوات التالية:

يلا اسأل : باقة موبايلي 30 نت

  1. رمز الشحن هو: * 1400 * رقم بطاقة الشحن #
  2. اكتب رمز النجمة، ثم 1400، ثم النجمة، ثم رقم بطاقة الشحن، ثم رمز النافذة.
  3. تأكد من إدخال رقم بطاقة تعبئة موبايلي الصحيح واضغط على اتصال.
  4. ستتلقى على الفور رسالة إعادة شحن ناجحة للهاتف المحمول.
  5. ستظهر لك الرسالة أيضًا قيمة الرصيد الحالي بعد عملية الشحن.

معرفة رصيد باقة موبايلي 75

كيف تعرف رصيدك موبايلي في باقة موبايلي السعودية 75، والتي تعتبر واحدة من أشهر باقات موبايلي مسبقة الدفع وأكثرها أهمية، وهذه أهم المعلومات عنها نعرضها فيما يلي:

  • تكلفة باقة موبايلي 75 مسبقة الدفع 75 ريال سعودي.
  • الباقة صالحة لمدة 4 أسابيع من تاريخ الاشتراك في الباقة.
  • تمنحك خطة موبايلي 75 500 دقيقة من البث المحلي لجميع الشبكات في المملكة العربية السعودية.
  • تمنحك هذه الحزمة أيضًا 6 جيجا بايت من الإنترنت وهذه الحزمة تمنحك 6 جيجا بايت من مواقع التواصل الاجتماعي “Facebook و Twitter و Instagram و WhatsApp”.
  • تفعيل الاشتراك في هذه الخدمة يكون بإرسال رسالة نصية بالكلمات 75 إلى 1100 أو الباقة 75 ريال.
  • إذا كنت ترغب في إلغاء الخطة 75، أرسل أيضًا رسالة نصية إلى الرقم 1100، لكنها تظهر 075، ستتلقى رسالة لإلغاء الخطة.
  • إذا كنت ترغب في الاستفسار عن الميزات المتبقية، برجاء أن ترسل رسالة نصية بها 4 إلى الرقم 1411.
  • رسوم الباقة لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • يتم تجديد الباقة تلقائيًا، ولكن يمكنك إلغاء خدمة التجديد التلقائي للباقة، ويمكنك استخدام الوظائف التي توفرها الباقة حتى انتهاء صلاحيتها.

معرفة رصيد بيانات موبايلي 300 جيجا

توفر موبايلي اتصالات خدمة للتحقق من رصيدك عن طريق الدخول إلى موقع موبايلي، بغض النظر عما إذا كانت الباقة أكثر من 300 أو أقل، يمكنك زيارة الرابط للتحقق من بيانات رصيد الهاتف المحمول مثل شبكة 300 جيجا بايت، أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء للتحقق من البيانات، ويمكنك التحقق من الرصيد المتبقي على موقع موبايلي.

بعد انتهاء باقة الإنترنت يمكنك الدفع من خلال البنك الذي اشتركت فيه، ويمكنك الدفع يدويًا في أحد فروع أحد البنوك، أو يمكنك الدفع عبر الإنترنت من خلال موقع الويب الخاص بالبنك الذي اشتركت فيه، ويمكن أن يكون الباقي متجدد في نفس الوقت، وموبايلي توفر خدمة معرفة رقم المتصل واسم ورقم جوال صاحب الهاتف أيضًا.

كيف أعرف الدقائق المتبقية من موبايلي؟

تستطيع التحقق من رصيد الدقائق المتبقية من خلال إرسال رسالة تتضمن الرقم 4 إلى 1411.

كيف أعرف كم باقي بيانات موبايلي 150؟

من خلال كتابة رمز محدد وهو *1422*2# وبعدها النقر على زر الاتصال، وبعدها سوف تظهر كافة التفاصيل المطلوبة.

كيف أعرف كم باقي من الرصيد؟

عبر الاتصال بالرقم التالي* 166 # ثم الضغط على مفتاح الاتصال.

كيف أعرف المتبقي من الإنترنت في موبايلي؟

الاستعلام عن رصيد موبايلي إنترنت يكون عن طريق طلب رمز *1411*2#، وستصلك رسالة بالتفاصيل.

يلا اسأل : كيف اعرف اني استحق جوال من موبايلي

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية الموضوع الذي تحدثنا فيه بالتفصيل عن كيف تعرف رصيدك موبايلي، وعرضنا أكثر من طريقة توفرها موبايلي لعملائها، وعرضنا المزيد من التفاصيل ذات الصلة بالموضوع، تابع معنا أحدث عروض وخدمات موبايلي.

السابق
الغاء الاشتراك في باقات زين
التالي
الاستعلام عن الفحص الدوري برقم اللوحة السعودية 1444

اترك تعليقاً