جوالات و شبكات

كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي

كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي واحد من أكثر الأرقام التي يطلب معرفتها بشكل مستمر، وعلى الرغم من أن التطبيقات والمواقع سهلت الكثير من الأمور، إلا أن التحدث مع خدمة العملاء يحتاج لها العملاء للاستفسار بشكل أكثر وضوحاً، سواء فيما يخص الباقات أو شروط تحويل الخطوط أو الإنترنت المنزل أو غيرها من الأمور التي يلزم التعرف عليها بشكل أكثر وضوحاً، وقد وفرت شركة موبايلي للاتصالات السعودية أكثر من طريقة يمكن بها التواصل مع ممثلي خدمة العملاء، ومن خلال منصة يلا اسأل، سوف نتعرف على كل هذه الطرق، فتابعونا. 

كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي

وضعنا هنا كل الطرق التي تحتاج إليها لكي يمكنك التواصل مع خدمة عملاء موبايلي، ولكل من يرغبون في التعرف على الإجابة الكاملة ل كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي، عليهم متابعة النقاط التالية: 

  • التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم الموحد لشركة موبايلي وهو “1100”، وهذا في حالة الاتصال عبر شريحة خاصة بشركة موبايلي. 
  • بينما يمكن التواصل على الرقم “0560101100”، في حالة الاتصال من رقم تابع لأي شركة اتصالات أخرى متواجدة داخل حدود المملكة العربية السعودية. 
  • عند الاتصال سوف يقوم يتم الرد عليك بواسطة الرسائل الصوتية المسجلة، يجب أن تقوم بالضغط على رقم “1”، حتى يتم اختيار اللغة. 
  • للاستفسار حول أحدث العروض والخدمات المقدمة من موبايلي عليك الضغط على الرقم “2”.
  • لِلرغبة في التحدث لأحد ممثلي خدمة العملاء والتواصل معهم عليك أن تقوم بالضغط على رقم “9”. 
  • كما أصبح هناك فرصة التواصل مع ممثلي خدمة العملاء عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بشركة موبايلي “www.mobily.com.sa“.

يلا اسأل : عروض موبايلي نت لا محدود

خدمات شركة موبايلي

تتميز شركة موبايلي بخدماتها المتقدمة والحديثة والتي تقدمها لكافة العملاء المشتركين في شبكتها، وقد وصل عدد مستخدمي شبكة موبايلي إلى عدد هائل من المستخدمين، وهي تسعى لتقديم المزيد حتى تظل عند حسن ظن العملاء ولكسب ثقتهم ورضاهم، وهذه بعض الخدمات المقدمة: 

السابق
مُستجاب 9 رمضان .. دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان 2023
التالي
معنى اسم هياء

اترك تعليقاً